مطرب سوري يتهم أصالة نصري بالسرقة

تعرضت الفنانة أصالة نصري، لاتهام من قبل المطرب السوري إبراهيم كيفو، بسبب سرقتها لأغنيته “خلونا الليلة نغني”، وتغييرها بعنوان “كيفوكيم”.

ونشر إبراهيم كيفو تدوينة عبر حسابه الشخصي بمنصة “فايسبوك”، جاء فيها: “أعزائي أحبائي أصدقائي، سأبدأ كلامي هذا وفيه كثير من القهر والغبن، أقول وا آسفاه وما تعنيه هذه الكلمة من معاني، وبعد ذلك أتابع بأسئلة كثير.ة وإذا رأيتم جواباً لأسئلتي فأرجوا أن تجاوبوني، حتى أكون مرتاحاً لعل وعسى تكون أجوبتكم هو الدواء لما أصبت به من خيبة أمل”.

وأضاف المتحدث: “أنا لدي أغنية من أجمل ما غنيتها بمشواري الفني تحمل اسم “خلونا الليلة نغني”، وهي أغنية عربية باللهجة الجزراوية وهي من كلمات صديقي العزيز عزت الحديدي، ووضعت عليها اللحن وأديتها للمرة الأولى في مهرجان الأغنية السورية عام 1998 في قلعة حلب”.

وأكد المطرب السوري أنه لم يقدم هذه الأغنية إلى أصالة، ولم يتم التشاور معه أو أخد إذنه، موجها اللوم للشركة المنتجة للأغنية، قائلا: “وكيف شركة محترمة (شركة روتانا)، وأصحابها المحترمين الاختصاصيين لم يبحثوا بالشكل الصحيح عن ماهية الأغنية، بشكل أوسع وبحث دقيق؟ هذا هو السؤال الثالث. السؤال الرابع والأخير، هل ضاع حقي والعمل أصبح لغيري وأنا طلعت برا؟”.

وجدير بالذكر أن الفنانة السورية، أصالة نصري، طرحت قبل أيام ألبومها الجديد تحت عنوان “شايفه فيك”، والذي يتضمن مجموعة من الأغاني بلهجات مختلفة ومتنوعة، وهي “أنا حرة”، و”فرحة وبس”،”كفوكيم”، التي حصدت على أزيد من مليوني مشاهدة عبر قناتها بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *