مصدر لـ”بلادنا24″: أسماء أغلالو انتهت سياسيا.. قادة الأحرار ضدها باستثناء “زوجها”

كما أشارت “بلادنا24“، في وقت سابق، أن أسماء أغلالو، عمدة مدينة الرباط، باتت تواجه عزلة حقيقية داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، هاهو موقع الأخير يؤكد ذلك بالملموس وذلك بتجاهله لرسالة غوتيريس الأخيرة لحرم بن أمبارك.

ونشرت عمدة الرباط، وثيقة بكون الأمين العام للأمم المتحدة، عيّنها “عضوا بالفريق الاستشاري للحكومات المحلية والجهوية”، إلا أن الموقع الرسمي للحزب الحاكم تجاهل ذلك.

وبالرغم من كون تلك الرسائل تبقى شكلية، ولا يتدخل فيها الأمين العام للأمم المتحدة، وإنما المسؤوليين عن القطاعات وتكون فقط شكلية كما سبق ذكر ذلك، بحيث لا يعتقد المراقبون أن غوتيريس يعرف حتى حزب التجمع الوطني للأحرار، فبالأحرى يعرف أسماء أغلالو.

وأكدت المصادر، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، بات يواجه أغلالو، وهرطقاتها بالتجاهل التام، وأنها دخلت في عدد من الصراعات والمشاكل، تارة مع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والضرب في تاريخه العريق، وتارة مع مسؤوليين في الحزب الحاكم، وبالتالي فإن أغلالو باتت تواجه العزلة السياسية التامة من حزب عزيز أخنوش.

كشف مصدر قيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، أن أسماء أغلالو عمدة مدينة الرباط، لم تعد لها قيمة كما في السابق، داخل المكتب السياسي للحزب وأن عُزلة تواجه عمدة العاصمة الإدارية من كل أعضاء المكتب السياسي، باستثناء بن امبارك زوجها.

“فهل تُقدّم أغلالو استقالتها من عمادة الرباط، لوالي الجهة محمد اليعقوبي”، هكذا يتساءل المصدر، من أجل إيجاد عمدة جديد، سيكون من دون شك أفضل من أسماء أغلالو.

وكانت “بلادنا24” قد حاولت ربط الاتصال بأسماء أغلالو، إلا أن هاتفها ظل يرن دون إجابة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *