مصدر يكشف لـ “بلادنا 24” حقيقة ارتباط الفنان طاليس بالفنانة كريمة أولحوس

غصت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، بخبر ارتباط الفنان الكوميدي، عبد العالي لمهر، المشهور ب “طاليس”، بالفنانة كريمة أولحوس، بعد معايدته لها، في عيد ميلادها، برسالة مليئة بعبارات الحب، ما جعل النشطاء يشككون في علاقتهما.

وأكد مصدر خاص لـ بلادنا24، أن طاليس و كريمة أولحوس، على علاقة حب ستتكلل بالزواج، في الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن طاليس انفصل عن زوجته، بعد علاقة زوجية أثمرت بنتين.

وكان قد هنأ النجم الكوميدي، كريمة أولحوس، بمناسبة عيد ميلادها، قائلا : “في مثل هذا اليوم الجميل تزادت هاد الزين والفنون الجميلة اللي حدايا ومعايا ماشي غير فالتصويرة وإنما فالحياة اللي ما فيها لا جيم لا كومونطير”.

وأردف قائلا: “عید میلاد سعيد يا سندي ومصدر قوتي وسعادتي ، عيد ميلاد سعيد أحسن وأقوى كريمة الإنسانة المرضية الخلوقة والأصيلة وبنت الناس اللي مربية أحسن تربية، عيد ميلاد سعيد كريمة اللي كاتعيش معايا لمرة قبل لحلوة”.

وعبر طاليس عن حبه لها، قائلا: ” عيد ميلاد سعيد كريمة المقاولة
 اللي كاتقاتل فخدمتها وكاتكافح فحياتها وماكاترتاحش ولو نهار باش تغیر خدمتها، عيد ميلاد سعيد كريمة الفنة والفنانة المبدعة فأدوراها واللي مازال غاتزيد تألق أكثر وأكثر وأنتي عيد وعيد میلادك سعيد كريمتي ” والله يحفظك ويقويك ويعينك ويبعد عليك شر الخلق وعين بنادم ويخلي ليك والديك وماعز عليك، love you”.

وكانت قد صرحت الممثلة كريمة أولحوس، في تصريح سابق، خصت به “بلادنا24”، أنها ترتاح بشكل كبير عند الاشتغال في الأعمال الفنية مع طاليس، قائلة: “هو كيفهمني وكنفهمو”.

وتجدر الإشارة إلى أن كريمة أولحوس، اشتغلت في العديد من الأعمال الفنية، رفقة طاليس، أبرزهم الفيلم  السينمائي “الإخوان”.

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *