رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

مشاهير مغاربة يعزون في وفاة عائشة الشنا

حرص عدد من المشاهير المغاربة، على تقديم تعازيهم لعائلة الناشطة الاجتماعية والمدافعة عن حقوق النساء والأطفال، عائشة الشنا، والتي توفيت أول أمس الأحد، عن عمر يناهز 81 عاما.

ووجه الفنان رشيد الوالي، تعازيه لأسرة الراحلة، قائلا: “عائشة الشنا، الله يرحمها كانت من أطيب وأعظم النساء اللي عرفهم هذا الوطن، عمرها ما حكمات على اللي تعرضو للاغتصاب ولا اللي كانو ضحية طيش الشباب، البنات اللي هربو من واقع صعيب ولقاو هاد السيدة اللي منحاتهم بيت وعمل يعيشو منو بكل كرامة، فالوقت اللي حكموا عليها ونعتوها بأخيب الصفات ونساو باللي الله هو اللي كايحكم، وحنا لازم نرحمو ومنحكموش، لأن كل واحد وكل وحدة والقصة ديالها“.

وأضاف قائلا: “علما أن نفس البنات كان فيهم الخير وولدو ولاد وبنات كانوا صالحين وناجحين. الله يرحمك لالة عائشة، إنا لله وإنا إليهراجعون“.

بدورها، نشرت الفنانة نورة الصقلي، صورة لها رفقة الراحلة، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهاتانستغرام، وعلقت عليها بالقول: “رحمك الله لالة عائشة“.

وطالبت نورة الصقلي بإتمام النضال الذي كانت تناضل من أجله الراحلة طوال حياتها، قائلة: “أرجوا ألا تتم القضية التي كنت تحملين في قلبك وتناضلين طول حياتك من أجلها. أرقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

من جانبها، حرصت الفنانة لطيفة رأفت، على تقديم واجب العزاء، إذ نشرت صورة لها رفقة الراحلة عبر منصةانستغرام، وعلقت عليهابالقول: “إنا لله وإنا إليه واجعون، تلقيت بحزن كبير وفاة أيقونة الدفاع عن حقوق المرأة، الإنسانة العظيمة لالة عائشة الشنا، أم كل المغربيات، عزائي لأسرة الفقيدة، الصغيرة والكبيرة، تغمدها الله برحمته الواسعة، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

بلادنا24صفاء بورزيق

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *