مشاهير المغرب ينعون الراحل محمد الغاوي بتدوينات مؤثرة

نشر في: آخر تحديث:

تفاجأ العديد من الفنانين المغاربة، بخبر وفاة الفنان المغربي، محمد الغاوي، خاصة وأن له مع عدد من زملائه المغنين، علاقة وطيدة وطيبة، ألم بها خبر الفراق هذا.

ونشر الفنان المغربي، رشيد الوالي، صورة الراحل، محمد الغاوي، وعلق عليها بتدوينة عبر فيها عن حزنه الشديد بهذا الخبر، حيث قال: “علمت ببالغ الأسى والحزن بوفاة الأخ محمد الغاوي والذي جاء نتيجة الغيبوبة التي دخل فيها ما يقارب الشهر، عزائي لكل أفراد أسرته الصغيرة والكبيرة. وإنا لله وإنا إليه راجعون. الله يصبركم على فراقه”.

ومن جهتها، فقد شاركت الفنانة المغربية، نزهة الركراكي، متابعيها صورة محمد الغاوي، وعلقت: “تلقيت ببالغ الحزن والأسى، خبر وفاة الفنان محمد الغاوي، أتقدم بأحر التعازي بإسمي وباسم عائلتي الفنية لعائلة الغاوي، رحمه الله واسكنه فسيح جنّاته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، عبرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن صدمتها بهذا الخبر قائلة: “أقسم بالله لا أصدق خبر رحيل الفنان الكبير سيدي، محمد الغاوي، الذي أكن له أنا وعائلتي كل التقدير الإنسان الطيب الذي شرفني بحضور زفافي، شكرا لك أيها الغالي أحترمك وأقدرك”.

وأردفت الفنانة تدوينتها قائلة: “وسأدعو لك بالرحمة ما حييت لأنك أسعدتني في أكبر ليلة في عمري، الله يرحمك وينير قبرك يارب ياسيدي محمد، أنا لله وانا اليه راجعون، دعيو معاه عافاكم، والله قلبي ضرني عليه بزااف”.

ويشهد الجميع، على طيب العلاقة التي تجمع الفنان المغربي، البشير عبدو، بالفنان الراحل، محمد الغاوي، لذلك فقد ألم به خبر وفاة صديقه، ونشر على حسابها صورتهما سوية وعلق عليها: “بقلب حزين وعيون دامعة أودع صديقا عزيزا غاليا إلى دار البقاء لله ما أعطى ولله ما أخذ رحمه الله واسكنه فسيح جناته ورزقنا واسرته الصبر والسلوان وانا لله وإنا اليه راجعون دعواتكم له أحباءنا بالرحمة والمغفرة”.

الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، شاركت جمهورها عبر حسابها بمنصة “انستغرام”، صورها مع محمد الغاوي، وهي صغيرة، وعلقت عليها قائلة: “إنا لله وإنا اليه راجعون، رحمك الله أيها الأخ والصديق والرفيق، كنت السباق في تقديم الواجب ومد يد المساعدة للغير، الله يرحمك ويصبرنا على فراقك الله يرحمك ا العزيز الغالي”.

بلادنا24مهى الفطيري

اقرأ أيضاً: