مسلسل بلا نهاية..”لمكتوب” يثير غضب المغاربة بعد عرض حلقته الأخيرة

بلادنا24-صفاء بورزيق

أثارت الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي “لمكتوب”، الذي بث على شاشة القناة الثانية، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر عدد من النشطاء عن غضبهم وعدم إعجابهم بأحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، الذي كان محط اهتمام للعديد من المغاربة في جل حلقاته، التي كانت تحمل طابعا من التشويق والحماس.

وقال أحد النشطاء: “ضيعت شهر كامل هباءا منثورا”، وكتب آخر: “هذه نصف نهاية ماشي نهاية كاملة، كان خاص يوضحون تفاصيل أكثر للمشاهد، أحدات مملة عطاوها حلقات بزاف، ونهاية عطاوها دقائق قليلة”، وأضاف آخر: “هذه الضجة كلها في الآخر مسلسل بلا نهاية”.

من جهة أخرى، نوه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بآداء الممثلة سلوى زرهان، معتبرين أنها تقمصت الدور ونجحت في تجسيد دور “سليمة” في الحلقة الأخيرة، حيث أنها كانت تبكي في أحد المشاهد وكأنها حقيقة، حسب ما قاله أحدهم.

وسبق وأن أعلنت القناة الثانية، عن تحقيق الحلقة الثامنة من مسلسل “المكتوب”، أكثر من 9.5 مليون مشاهدة، ليصبح بذلك المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزة المغربية.

ولقي المسلسل استحسانا كبيرا من قبل جمهوره، في أولى حلقاته، إذ حقق حوالي 7.5 مليون مشاهد بعد عرض أول حلقة له خلال شهر رمضان على شاشة القناة الثانية، خصوصا بعدما تطرق لمختلف المواضيع التي تقيس شريحة واسعة من المغاربة.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “لمكتوب”، من إخراج علاء أكعبون، وسيناريو فاتن اليوسفي، إلى جانب بطولة نخبة من الفنانين المغاربة أبرزهم دنيا بوطازوت، أمين الناجي، سلوى زهران، وأيوب أبو نصر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *