مستقبل خاليلوزيتش يعكر صفو أجواء استعداد الأسود للمونديال

في الوقت التي تسعى فيها المنتخبات المتأهلة إلى مونديال قطر قصد الاستعداد الجيد والتحضير للحدث الكروي الأبرز في العالم، يأتي الحديث عن مستقبل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ومدى إمكانية بقائه مع الأسود في الفترة القادمة، خصوصا مع الاجتماع الحاسم الذي كان مقررا أمس الإثنين، بين رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع والمدرب البوسني. لكن، ولحدود اللحظة لاشيء رسمي حدث.

استعدادات الأسود للمونديال

في ظل تحضيرات المنتخبات العالمية لمنافسة المونديال وتوفير الظروف الملائمة، انشغل رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع في مناقشة مستقبل الناخب الوطني حول امكانية بقاءه من عدمه، وهذا من شأنه التأثير على أجواء الاستعداد للمحفل العالمي.

الحديث عن مستقبل خاليلوزيتش.. توقيت سيء

أغلب المتابعين المنتخب الوطني يتمنون رحيل المدرب البوسني في أقرب وقت ممكن، ويرى البعض أن الإقالة كانت يجب أن تكون أسرع خاصة بعد تأهل إلى نهائيات كأس العالم بقطر، لكن مصلحة المنتخب تقتضي التفكير بشكل عميق قبل الإقدام على هذه الخطوة، وتماشيا مع هذا أكد مصدر مطلع لبلادنا 24 أن الناخب الوطني سيستمر مع المنتخب.

خاليلوزيتش رضخ لمطالب لقجع

أكد المصدر نفسه أن وحيد خاليلوزيتش سيرضخ لمطالب رئيس الجامعة الملكية لكرة فوزي لقجع، الرامية بإعادة اللاعبين المغضوب عليهم، ويأتي على رأسهم حكيم زياش ونصير مزراوي وأمين حارث وعبد الرزاق حمد الله، على أن يتم الاجتماع مع كل لاعب على حدة في الأيام القليلة المقبلة.

اسم كان على مقربة من تدريب المنتخب

ربما تداول اسم البرتغالي فيلاش بواش من طرف تقارير إعلامية كثيرة لقيادة العناصر الوطنية، لكن عدم الاتفاق بين الطرفين والانتظار إلى غاية حسم مسألة خاليلوزيتش هل سيواصل مهامه أم يرحل عن المنتخب، عجلته بانتهاء المفاوضات مع المدرب البرتغالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *