مزراوي على أعتاب الانضمام إلى بايرن ميونخ

اقترب نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي من الانضمام لفريق بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال حر، وتفصله خطوات قليلة للالتحاق بالنادي البافاري خلال الموسم القادم.

وبحسب شبكة “توتو ميركاتو” الإيطالية فإن لاعب أياكس أمستردام الهولندي يفضل أكثر عرض بايرن ميونخ، على حساب عرضي روما الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

وقالت تقارير صحافية أن النادي البافاري أغرى ظهير أياكس بعرض مضاعف عما قدمه له النادي الكتالوني وهو 10 ملايين أورو كراتب سنوي، علما أن عقد اللاعب المغربي مع الفريق الهولندي ينقضي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وأكد التقرير ذاته أنه في حالة عدم حدوث أي مفاجأة، سيصل مزراوي إلى العاصمة ميونخ في الصيف القادم لتعزيز كتيبة المدرب يوليان ناغلسمان، الأخير يرغب بشدة في انتداب ظهير أيمن لسد الخصاص الذي يعانيه النادي في هذا المركز.

وفي السياق نفسه أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات اللاعبين حول العالم، أن النادي الألماني دخل في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال مزراوي، مبرزا أن المحادثات لاتزال مستمرة ومن المتوقع حدوث اتفاق بين الجانبين من أجل تواجد الدولي المغربي في ملعب أليانز أرينا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *