رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

مريم باكوش: من بعد الطلاق بعت مجوهراتي باش نعيش في المستوى المطلوب

كشفت الفنانة مريم باكوش، أن التسرع في زواجها، كان سببا من أسباب انفصالها عن طليقها، خاصة وأنه كان هناك اختلاف بينها وبين الأخير في الثقافات وفي وجهات النظر أيضا، حيث قالت: “أنا معشتش زواج خايب، حاولنا نكملو مع بعضنا، ولكن مقدرناش نكملو، لأنني دغيا تزوجت، وكان التسرع في اتخاد القرار ومخديناش الوقت، خصوصا أنا تزوجت في فترة كورونا”.

وأوضح باكوش، خلال استضافتها في برنامج “عالم شهرزاد” الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، أنها عاشت حالة طلاق صعبة جدا، إذ وجدت نفسها متخلى عنها من قبل طليقها، حسب تعبيرها.

وأشارت المتحدثة، إلى أنها وجدت نفسها وحيدة بعد الطلاق، خاصة في فترة جائحة كورونا، ما جعلها تعيش وضعا صعبا، وتحديدا على المستوى المادي، “لأن فرص العمل كانت قليلة آنذاك في مجال التمثيل”، ما جعلها تضطر لبيع مجوهراتها الباهضة الثمن لكي تعيش في المستوى المطلوب، تضيف قائلة.

وأكدت الفنانة مريم باكوش، أنها لا تزال تعالج نفسها من تداعيات تلك المشاكل، وبسبب تعرضها لـ”الظلم” والاتهامات من قبل عدد من الناس.

وتجدر الإشارة، إلى أن طليق الفنانة مريم باكوش، كان قد أعلن الطلاق عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، إذ رد على تعليق إحدى متابعاته التي وجهت له سؤالا بخصوص سبب انفصاله عن مريم، قائلا: “المكتاب”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *