مديرية سطات تحتفي بمتفوقتي البكالوريا في الإقليم

احتفت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسطات، يوم أمس الجمعة، بالتلميذتين المتفوقتين في امتحانات البكالوريا دورة يونيو 2024 على المستوى الجهوي.

وتضمن هذا الاحتفاء، وفقا لبيان في الموضوع، تنظيم حفل استقبال على شرف التلميذتين المتفوقتين، ومنحهما جوائز تشجيعية وشهادات تقديرية عرفانا وتشجيعا لهما على النتائج المتميزة التي حصلتا عليها خلال هذا الاستحقاق الوطني الهام.

وشمل الاحتفاء، بالتلميذة زينب خطاب مسلك علوم فيزيائية، خيار فرنسية، التي تتابع دراستها بمؤسسة العلا الخصوصية، بمناسبة حصولها على أعلى معدل عام 19.45 في الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا، دورة يونيو 2024 على مستوى إقليم سطات، و التلميذة فاطمة الزهراء التقي، مسلك علوم فيزيائية، خيار فرنسية، التي تتابع دراستها بالثانوية التأهيلية القدس لحصولها على أعلى معدل عام 19.23 بالتعليم العمومي، وذلك بحضور أفراد أسرتهما.

ووجه “عبدالعالي اسعيدي” المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسطات تهنئة للتلميذتين، بمناسبة نجاحهما و تفوقهما بالمديرية، متمنيا لهما مزيدا من التألق و النجاح، كما سلمهما شهادات اعتراف وتقدير وباقات ورود ودرعين، وهنأهما على هذا التميز، والنتائج التي حققتهما، كما هنأ أسرتهما على هذا التتويج المستحق.

وأشار ذات المسؤول الاقليمي، إلى دور الأسرة في التتبع و المواكبة للحصول على نتائج متميزة، إضافة إلى دور الأطقم التربوية والإدارية التي ما فتئت تجتهد للحصول على مثل هذه النتائج المشرفة ، وهي بمثابة تحفيز لباقي التلاميذ من الاجتهاد للحصول على نتائج أفضل، موجها كلمة تشجيع لجميع الناجحات والناجحين، متمنيا حظا أوفر للمستدركات والمستدركين من التلاميذ.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *