مخلاوهش حتى يفرح بها.. سرقة ميدالية مدرب ميلان خلال الاحتفال بلقب الدوري الإيطالي

بلادنا24 –  نادية بالمعطي |

أعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، بأنه تعرض للسرقة خلال احتفالات “الروسونيري” بلقب الدوري الإيطالي مساء أمس الأحد، حيث أكد بيولي في تصريحاته الصحفية على أن “ميداليته التي حصل عليها بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي، تمت سرقتها خلال الاحتفال باللقب”، وأضاف قائلا: ” ساعدوني في العثور عليها، إنها الوحيدة التي أملكها “.

وحسب المعلومات الواردة في شبكة ” فوتبول إيطاليا “، فإن ميدالية بيولي تمت سرقتها من ملعب” مابي ” بعد تحقيق الفوز على ساسولو في ختام الدوري مساء أمس، حيث قام أحد الأشخاص وأثناء الاحتفالات الصاخبة،  بانتزاع ميداليته من رقبته، ليحرمه من جائزة مستحقة.

ويشار إلى أنه بعدما تسلم لاعبو ميلان والجهاز الفني ميدالياتهم ورفعوا كأس الدوري الإيطالي، اقتحمت جماهير “الروسونيري” ملعب المباراة للاحتفال مع اللاعبين، حيث استغل السارق الفرصة وقام بانتزاع الميدالية المعنية من عنق المدرب.

وفي المقابل أكد حساب الدوري الإيطالي الرسمي عبر موقعه الرسمي في التواصل الاجتماعي” تويتر”، على أنه سيتم تعويض بيولي بميدالية جديدة بدل التي سُرقت منه، حيث نشر الحساب هذه التغريدة: “مرحبًا سيد بيولي، سوف نمنحك ميدالية أخرى غدًا”.

وهكذا فإن بيولي لن يُحرم من جائزة الإنجاز التاريخي الذي حققه للمرة الأولى في مسيرته، حيث أصبح حصوله على ميدالية أخرى جديدة عوض التي سرقت منه، مجرد مسألة وقت على إثر الوعد الذي أخذه من رابطة الدوري الإيطالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *