محمد رمضان يخوض معركة قضائية بسبب شركة “ام بي سي”.. ومحاميه يرد

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

أكد أحمد الجندي، محامي الفنان المصري محمد رمضان، أن الاستئناف سيكون الرد القانوني، على الحكم الصادر ضد موكله، بخصوص فرض استرجاع الفنان  رمضان 13 مليون جنيه لشبكة قنوات “ام بي سي”، وذلك بسبب إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة، من أجل تشخيص أدوار في عدة أفلام ومسلسلات تليفزيونية تعرض حصريا على مجموعه قنواتها.

وقال أحمد الجندي، في أحد التصريحات الإعلامية،  إن الحكم الصادر ضد موكله لا يمكن أن يعقب عليه إلا من خلال الطريق القانوني، المتعلق بالاستئناف، مشيرا أنه يحترم كافة أحكام القضاء المصري.

وكان محمد رمضان تعاقد مع شركة “ام بي سي” في سنة 2016، بخصوص مشاركته في عدة أفلام ومسلسلات تلفزيونية، شريطة عدم إيذاعها على أي منصة أخرى، أو التعاقد مع أي شركة  أخرى،  لكن الأخير لم يتمكن من تنفيذ بنود العقد لالتحاقه بالخدمة العسكرية في ذلك الوقت، وأيضا تعاقد مع  شركة “العدل غروب “،  إذ اشتغل  في مسلسل “نسر الصعيد”، ومسلسل “الزلزال”، وأيضا مسلسل “البرنس”.

وعلق الفنان محمد رمضان، على الموضوع،  بطريقة غير مباشرة، وذلك عقب نشره لمقطع فيديو، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، يتحدث من خلاله عن هواية جديدة لشقيقه محمود رمضان.

وظهر محمود في الفيديو، داخل إحدى الطائرات الخاصة، وبجانبه الأموال بعملة الدولار، وكتب محمد رمضان تعليقا جاء فيه: “هواية أخويا المفضلة”، وهو ما أثار استغراب جمهوره.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *