محمد بودريقة يسعد جماهير الرجاء بهذا الخبر

قام محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، بإبلاغ جماهير “النسور” بخصوص هوية الملعب الذي سيستضيف فيه النادي الأخضر مبارياته خلال الموسم المقبل.

ودون بودريقة اليوم السبت عبر حسابه الشخصي بمنصة “فيسبوك” قائلا: “رسميا المركب العربي الزاولي هو الملعب الرسمي لمقابلات الفريق سواء في البطولة الاحترافية أو الكأس”.

وبالنسبة لمباريات دوري أبطال إفريقيا أكد المتحدث ذاته، أن لجنة من الاتحاد الإفريقي ستقوم بزيارة المركب في الأيام المقبلة من أجل المصادقة عليه.

وسيوفر ملعب العربي الزاولي (35 ألف متفرج) لحضور أكبر عدد لجماهير الرجاء الرياضي خلال الموسم المقبل، عكس ما كان يحدث عندما استقبل هذا الموسم معظم مباريات على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، إضافة إلى أن في بعض المرات كانت السلطات المحلية بالمدينة ترفض حضور جماهير “النسور”.

وسيكون الرجاء الرياضي على موعد يوم الثلاثاء القادم، مع مباراة ضد مولودية وجدة، برسم نصف نهائي مسابقة كأس العرش، في لقاء سيجرى على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

جدير بالذكر، أن النادي البيضاوي تمكن من التتويج بلقب الدوري الاحترافي للمرة الثالثة، ولعل المميز في هذا التتويج هو إنهاء الفريق لموسمه بالبطولة بدون تكبد أي خسارة، ليحقق الرجاء رقما غير مسبوقا في تاريخ البطولة الوطنية.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *