محمد الخياري يحن لأصدقائه نور الدين بكر ووحيد سيف

يعتبر الفنان المغربي، محمد الخياري، واحدا من بين أبرز نجوم الساحة الفنية المغربية، عرف منذ بدايته بعطائه اللامحدود، ومهوبته الفريدة التي جمعته بعدد من رواد الفن والفكاهة في المغرب.

ويحرص هرم الكوميديا المغربية، الخياري، على مشاركة متابعيه عددا من ذكرياته التي تعود به إلى أيام الزمن الجميل، رفقة ثلة من أصدقائه الذين صنعوا لإسمهم مكانة مرموقة في سماء الفن، وكونوا مع الفنان علاقة صداقة قوية لايزال الخياري يفتخر بها لحدود اللحظة.

وشارك الفنان، محمد الخياري، متابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورتين تجمعه بأصدقائه الفنانين، وعلق عليها بتدوينة أعرب فيها عن حنينه لأيام الماضي، التي كانت ملاذا صادقا وآمنا مليئا بروح الفن والصداقة الحقيقية.

ودون الخياري في هذا الصدد، ما مضمونه: “صدق من قال الماضي الجميل لا يموت: الجديد ليه جدة والبالي لا تفرط فيه، رحم الله رواد الفن العربي والمغربي الأصيل نور الدين بكر ووحيد سيف”.

وفي سياق منفصل، يحضر الفنان المغربي محمد الخياري، لجمهوره الذي اعتاد على طلته وإنتاجاته الفنية طيلة شهر رمضان، سلسلة جديدة ستبث قريبا على إحدى القنوات التلفزية.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *