محمد الخياري في صراع مع “السوشل ميديا” ونجله في أولى تجارب التمثيل

يعود الفنان الفكاهي محمد الخياري من جديد لحضن الشاشة المغربية بالمشاركة في شريط تلفزي بعنوان “الشريحة”، الذي يجمعه بثلة من أشهر الفنانين المغاربة الرواد منهم والشباب، يعالج كل ما يتعلق بعالم “السوشل ميديا”.

وفي هذا السياق، يقول الفنان محمد الخياري في تصريح لجريدة “بلادنا24“، أن الفيلم عبارة عن شريط تلفزي من انتاج قناة الأولى، يسلط الضوء في مجمل قصته على تفاصيل العالم الأزرق أو مواقع التواصل الاجتماعي، وكيف يتم التعامل معها في الجانب السلبي الذي قد يؤثر بشكل خطير على حياة الأفراد.

وعن تفاصيل القصة، يقول الخياري: “يشتغل معنا في العمل “مؤثر” يعثر في إحدى الأيام على شريحة هاتف، يحاول تشغيلها في هاتفه إلى أن يتفاجأ فور تنشيطها باحتوائها على الكثير من “الفضائح” والأعمال السيئة، وهو سبب محاولة صاحبها الحقيقي للتخلص منها، التي ستأخذه في رحلة طويلة مليئة بالمشاكل، أبرزها تعرضه للاختطاف، مع العلم أنه شاب متهور لا عمل ولا ثقافة ولا أخلاق له”.

وعن تفاصيل شخصيته في العمل، يقول الخياري أنه يجسد بدوره ظاهرة اجتماعية تسمى بـ”الأغنياء الجدد”، حيث سيستقر مع عائلته في أغنى الأحياء بالعاصمة الاقتصادية، وسيستقبل في بيته بين عائلته، التي ستبعثر صفوة هذا المكان، هذا الشاب الذي سيأخذ مصيرهم إلى مشاكل لا تنتهي.

ويؤكد الفنان في حديثه أن القصة تحتوي على مشكل معيشي صارخ، يمتزج بالكوميديا، التي ستضفي للعمل جوا من الحيوية والنشطاء بعيدا عن “الغبن”.

وأوضح الفنان أن العمل الجديد، يعد المشاركة الأولى لنجله أيوب الخياري، الذي حضي بفرصة ضيف شرف، يجسد عبره شخصية مغني راب باسم “DEO”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *