محاولة بئيسة للبوليساريو لتوظيف حادثة سير عرضية قرب منزل الانفصالية خيا سياسيا

بلادنا24 – زاز الوالي |

علمت “بلادنا24” أن حادثة سير عرضية وقعت ليلة الأحد، على مقربة من منزل الانفصالية سلطانة خيا بمدينة بوجدور.

وأوضحت مصادر “بلادنا24″، أن شاحنة تابعة لشركة خاصة، اصطدمت بجدار المنزل بعد فقدان السائق السيطرة عليها، ما تسبب في أضرار بسيطة بجدار المنزل، دون أن تخلف الحادثة العرضية أية إصابات بشرية.

وحاوت جبهة البوليساريو ومناصروها، استغلال الحادثة العرضية وتوظيفها سياسيا، من خلال الترويج لأطروحة الاصطدام  المتعمد ومحاولة الانتقام من الانفصالية خيا، وهو ما تنفيه المصادر التي تحدثت لـ “بلادنا24”.

وفندت مصادرنا ما تم الترويج له من لدن جبهة البوليساريو، مؤكدة أن حادثة السير عرضية، خاصة وأنها حدثت في وقت متأخر ولم يكن هناك أي شخص بمحيط المنزل، موضحة أن المحاولات الرامية لاستغلال الحادثة وتوظيفها لأغراض أخرى، تندرج في سياق “تغليط الرأي العام وكسب تعاطف المنظمات الدولية”.

وتابعت المصادر، أن جبهة البوليساريو واظبت على استغلال أي حادثة وتوظيفها سياسيا ولعب دور الضحية، طمعا في مزيد من الدعم المالي من طرف قيادة الرابوني ومن خلفها الجزائر، مشددة على أن سائق الشاحنة كان في حالة “سكر بين”.

وخلُص المصدر إلى أن ما يؤكد بهتان رواية جبهة البوليساريو، والانفصالية سلطانة خيا، والموالون لجبهة البوليساريو، هو اتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة للتعاطي مع الحادثة العرضية، مشيرة إلى أنه تم وضع سائق الشاحنة رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على العدالة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *