رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

متابعة.. سائق الحافلة يكشف تفاصيل العثور على الطفلة المختطفة بالقنيطرة

كشف سائق حافلة النقل الحضري، عن تفاصيل العثور على الطفلة فاطمة الزهراء، التي كانت قد اختطفت ليلة أمس الخميس، بمنطقة العلامة بمدينة القنيطرة، ليتم العثور عليها صباح يومه الجمعة داخل الحافلة.

وفي التفاصيل، يقول السائق في تصريحات صحفية، أنه كان يتجه من منطقة أولاد وجيه (القنيطرة) إلى أولاد عرفة، في إطار عمله اليومي بالخط الخامس كعادته، إلا أنه و عند وقوفه بمحطة دمشق صعد الركاب، بشكل عادي ومعهم المختطف برفقة الطفلة فاطمة الزهراء.

مضيفا في حديثه “أن المختطف طلب مني فتح الباب لينزل فامتثلت لطلبه، لأني لم أنتبه إلى صعوده مع طفلة صغيرة إلى الحافلة”، موضحا ” و قمت بمتابعة مساري بشكل عادي إلى حين وصولي إلى منطقة “الخبازات”، حيث طلبت مني سيدة أن أقوم بإنزال الطفلة بالقرب من دار الشباب لأن شخصا أوصاها بذلك بعد أن أدى ثمن تذكرة الحافلة”.

وأكمل قائلا: “بمجرد أن رأيت الطفلة الصغيرة تمكنت على الفور من التعرف عليها، وقمت بإخبار الراكبين أن الطفلة مخطوفة والشرطة منذ ليلة أمس تبحث عنها وعن المختطف، كما أني قمت بإخبار إدارة الشركة التي أشتغل بها، وهم الذين طلبوا مني التوقف و انتظار التحاق الشرطة”.

وللإشارة فإن المصلحة الولائية للشرطة القضائية وتقنيو مسرح الجريمة، عاكفون على استغلال وتحصيل كل المعطيات التشخيصية والتعريفية التي رصدتها مختلف كاميرات المراقبة، وكذا إفادات الشهود، وتصريحات عائلة الفتاة الضحية، بغرض توقيف كل من ثبت تورطه في هذه القضية، في وقت تم فيه التكفل بالفتاة القاصر من طرف خلية التكفل بالنساء التي نقلتها للمستشفى بهدف إخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة.

 

 

بلادنا24نادية بالمعطي

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *