مبديع يفشل في عقد دورة المجلس الجماعي للفقيه بنصالح للمرة الثانية..ويصرح لـ”بلادنا24″: تختلف الآراء بخصوص المقاطعة

فشل رئيس المجلس الجماعي للفقيه بن صالح، محمد مبديع، في إقناع المستشارين الغاضبين، بالحضور في اجتماع الدورة العادية للمجلس التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء.

ولم تنعقد الدورة للمرة الثانية، بسبب غياب النصاب القانوني، حيث رفض 19 عضوا في المجلس، الحضور في اجتماع دورة ماي احتجاجا على الطريقة التي يسير بها مبديع المجلس الجماعي، والكيفية التي يدبر بها شؤون المدينة.

وفي هذا الصدد، قال محمد مبديع في تصريح لـ “بلادنا24″، إن الأسباب التي تسببت في عدم انعقاد دورة المجلس هذا اليوم، يعود بدرجة أولى إلى غياب بعض الأعضاء، داعيا إياهم إلى الحضور في التاريخ المقبل قصد التعبير عن مواقفهم.

وعن غياب هؤلاء الأعضاء الذين يصل عددهم إلى 19 عضوا، أوضح المتحدث أن الأسباب تختلف من عضو لآخر، إذ صرح بالقول: “إن سبب غياب الأعضاء يعود لاختلاف المواقف من شخص لآخر، فهناك من يقول أن النقط التي تم إدراجها للنقاش لم تكن لتوضع في جدول الأعمال، وهناك من يفضل أن يكون في لجنة على حساب أخرى”.

وأضاف مبديع أن تأجيل الدورة من أسبوع لآخر، “يترك فقط أثرا سلبيا يتجلى في تأخير الأعمال والمشاريع”، مشيرا إلى أن الجلسة المقبلة ستكون يوم الإثنين المقبل.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *