ما حقيقة عودة “وردة” و”الكاطورز” في عمل فني مشترك؟

تداولت العديد من الصفحات والمواقع في الساعات القليلة الماضي، الكثير من الصور والفيديوهات التي أعادت للواجهة من جديد قصة حب “وردة” والكاطورز” التي ألهبت مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن الجمهور بعدها عن حبهم للثنائي في القصة.

ظهور الممثلة المغربية فرح الفاسي والممثل أنس البسبوسي سويًا مرة أخرى على موقع التصوير أثار جدلاً واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، هذا الظهور أثار العديد من التساؤلات حول ما إذا كان هناك جزء ثانٍ من المسلسل الدرامي “بين لقصور” سيتم إنتاجه بعد عرض الجزء الأول خلال الموسم الرمضاني الماضي، الذي شهد مشاركتهما بجانب مجموعة من الفنانين المغاربة في بطولته.

كشفت الفنانة فرح الفاسي، في تصريح لـ”بلادنا24“، أن ثنائية “وردة” و”الكاظورز” التي اطلع النشطاء على بعض تفاصيلها وكواليس عودتها، لا تتعلق لحدود الساعة بعمل فني درامي مرتقب، فالأمر متعلق بوصلة دعائية لإحدى العلامات الشهيرة التي تعاقد معها الثنائي.

وأضافت الفنانة فرح الفاسي، أنها تتلقى بمعية الفنان أنس البسبوسي، الكثير من العروض والمقترحات التي تؤكد على ضرورة عودتهما في عمل فني كثنائي، حيث قالت: “بصراحة نتلقى العديد من العروض المتنوعة، لكنها جميعا لا زالت حبيسة النقاش والتداول والنقاش فيما بيننا”.

ويذكر، أنه سبق للفنان محمد خيي أن استبعد إمكانية عودة مسلسل “بين لقصور” في جزء ثاني، مبرزا أن الأمر يحتاج لكتابة قوية وتصعيد مميز على مستوى الأحداث.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *