“مازال صحاب تيك توك منوضينها بين الأغلبية والمعارضة”.. التقدم والاشتراكية تساءل الحكومة حول القيمة المالية لإشراك المؤثرين في “فرصة”

أثار رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب رشيد حموني قضية استعانة وزارة السياحة بمؤثرين للترويج لبرنامج فرصة متسائلا عن جدوى الحملة الترويجية، وكلفته الحقيقية.

جاء ذلك، عبر سؤال كتابي تقدم به  رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب رشيد حموني،  إلى وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني  فاطمة الزهراء عمور حول شفافية عملية الترويج لبرنامج فرصة.

وقال النائب البرلماني ”  استعانت حكومتكم في الإعلان عن إطلاق برنامج فرصة ببعض من يعرفون بالمؤثرين علىمنصات العالم الافتراضي، وذلك للترويج لهذا المشروع الحكومي الذي أعلنتم أنه يستهدف الشباب حاملي المشاريع”.

وأورد حموني في سؤاله الكتابي قائلا نسائلكم عن الجدوى الفعلية تواصليا من الحملة الترويجية الواسعة التي رافقت البرنامج دون غيره؟” مردفا ” نسائلكم عن معايير اختياركم لأسخاص دون غيرهم للمشاركة في تسويق هذا المشروع”.

وأبدى المتحدث ذاته عن استغرابه  عن الأسباب الكامنة وراء عدم الاكتفاء بالقنوات والإذاعات العمومية والخاصة في الترويج لبرنامج فرصة، متسائلا عن الكلفة المالية الحقيقية التي استلزمت للقيام بهذه الحملة، فضلا عن شفافية المساطر القانونية لتبرير الانفاق العمومي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *