لينة أكدور تعلن عن نهاية قصة مسلسل “سلمات أبو البنات” في الجزء الخامس

يواصل أبطال الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”، تشويق جمهورهم لأحداث هذا الموسم، الذي من المقرر أن يعرض قريبا في شهر رمضان.

وتقاسمت الطفلة الموهوبة، لينا أكدور، مع متابعيها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة من كواليس تصوير المسلسل، التي جمعت ثلة من أبرز نجوم الشاشة المغربية، على مائدة عائلة “سلمات أبو البنات”، وعلقت عليها بتدوينة، أعلنت فيها عن كون الجزء الخامس، هو آخر جزء من قصة المسلسل.

وأكدت عبر تدوينتها، أن أجواء التصوير تمر في ظروف جيدة جدا، ذلك أنهم يحضرون للجمهور المغربي، الذي أحب المسلسل منذ حلقاته الأولى التي حصدت التراند، مفاجآت عديدة وأحداث مشوقة ستنهي قصة “سلمات أبو البنات” بذكريات فريدة.

ودونت الطفلة، لينا أكدور، قائلة: “عائلة سلمات أبو البنات الجزء الخامس و الأخير(ماشي كاملة طبعا)، أحداث رائعة و مشوقة تنتضركم”.

وتظهر الصورة، تواجد عدد من الوجوه الجديدة التي ستؤثت مسار بعض أحداث المسلسل في جزئه الخامس والأخير، وأبرزهم الفنان، طارق البخاري، الذي أعلن انضمامه لفريق عمل المسلسل، وسبق له أن صرح لـ”بلادنا24“، في هذا الصدد، وأكد على فرحته وسعادته بهذه المشاركة، ذلك أنه يجسد شخصية “مسعود”، التي تعد تجربة جديدة في قائمة الأدوار التي جسدها منذ بداية مساره الفني.

وجدير بالذكر، أن مسلسل “سلمات أبو البنات”، يعتبر واحدا من أبرز الإنتاجات المغربية التي تخطت شهرتها حدود الوطن، واستقبلها الجمهور بتفاعل وإعجاب كبير، ويبث على قناة “mbc5”.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *