للحد من الجريمة.. حملة أمنية بكلميم وإيقاف 27 شخصا في ظرف يوم واحد

باشرت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن حملات أمنية خلال الـ24 ساعة الماضية بصفة مكثفة على مستوى مدينة كلميم في إطار مساعيها للحد من الجريمة ومكافحة كل أشكالها.

وشملت الحملة الأمنية جميع أحياء المدينة، حيث أسفرت عن إيقاف 27 شخصا، من بينهم 15 شخصا في حالة تلبس، وذلك من أجل قضايا إجرامية متفرقة، إذ يشتبه في ضلوع واحد منهم في نشاط التهريب، ثم 07 أشخاص يشتبه في حيازتهم المخدرات، بالإضافة لشخص تم إيقافه من أجل الحيازة والاتجار في مخدر الشيرا وحيازة السلاح الأبيض.

وأوقفت المصالح الأمنية في السياق ذاته11 شخصا من أجل تقديم واستهلاك النرجيلة، و 07 أشخاص من أجل السكر العلني البين، علاوة على حجز كميات متفاوتة من مخدر الشيرا والأقراص المهلوسة، وكذا مسحوق الكيف، و 820 غراما من التبغ المعسل المهرب، و 17 نرجيلة ملحقاتها، وسكينين أحدهما من الحجم الكبير.

وجرى وضع 12 من الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، فيما تم إخضاع باقي المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وفق ما أفاد به مصدر أمني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *