“لابيجي” وجدة تطيح بدركي حاول تهريب 20 كيلوغرام من مخدر الشيرا

قامت عناصر الشرطة القضائية العاملين بولاية أمن وجدة، صباح يومه الاربعاء الجاري، بتوقيف و اعتقال دركي يعمل بسرية الدرك الملكي بالشاون، وذلك على خلفية التلبس في الوساطة من أجل تهريب كمية مهمة من المخدرات.


وبحسب ما أفادته مصادر محلية،فقد تمكنت السلطات الأمنية بوجدة، من ضبط الدركي متلبسًا بحيازة كمية كبيرة من المخدرات، و التي كانت في طريقها صوب تاجر مخدرات بنفس المدينة.


وتابعت المصادر نفسها في السياق نفسه، أن دورية متنقلة للشرطة كانت تقوم بجولتها الصباحية للقيام بمهامها المعتادة، و المتمثلة في الحفاظ على امن وسلامة المواطنين بمختلف أحياء وشوارع مدينة وجدة، قبل ان تثير انتباهها سيارة خفيفة، دفعت بعناصر الشرطة المكلفين بالدورية إلى ترصدها عن بعد، ليتمكنوا بعدها من إلقاء القبض على سائق السيارة، قبل أن يكتشفو انه دركي ما زاد من شكوكهم، ليقومو بعد ذلك بعملية تفتيشية بالسيارة، و التي أسفرت عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا، و التي ناهزت حوالي 20 كيلوغرام.

و اتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها ، فقد تم بعد ذلك وضع المعني تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث القضائي التي باشرته مصلحة الشرطة القضائية بالمدينة، وذلك قصد تحديد كافة امتدادات هذا النشاط الإجرامي المحتملة، وكذا باقي المتورطين فيه.

بلادنا24معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *