رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

كوثر بامو تختار أولى أيام رمضان لأداء مناسك العمرة رفقة أسرتها

طلت الفنانة كوثر بامو، على جمهورها المغربي والعربي، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، لتشارك معهم صورها رفقة عائلتها الصغيرة، وهم يؤدون مناسك العمرة.

وتقاسمت كوثر بامو، مع جمهورها، صور عديدة، بعضها مع شقيقتها الكبرى، وأخرى مع والدها، وهم يقومون بأداء مناسك العمرة، ويجوبون مختلف زوايا الكعبة بالبيت الحرام.

وظهرت الفكاهية و”اليوتيوبرز”، رفقة شقيقتها بالحجاب، الشيء الذي جعل جمهورها يتفاعل مع الصور بشكل كبير، وخطوا التعاليق بكلمات مؤثرة وجميلة، تحفيزا منهم لها على ارتداء الحجاب والبقاء به دائما.

وهكذا، فقد اختارت كوثر بامو، أن تبدأ أولى أيام شهر رمضان بأداء مناسك العمرة، رفقة أعز الناس في حياتها، حيث أرفقت صورها بتدوينة اختزلتها في كلمة واحدة، وهي: “الحمد الله”.

وانهالت التعاليق على كوثر بامو، فور نشرها لهذه الصور، من جمهورها وأصدقائها الفنانين، الذين أعربوا في التعاليق عن سعادتهم بهذه الخطوة التي أقبلت عليها رفقة عائلتها في غرة رمضان، داعين الله أن تستجيب عمرها، ويحقق لها كل أمانيها.

وجدير بالذكر، أن كوثر بامو، لم تظهر منذ مدة طويلة رفقة فرقتها الفكاهية التي ألفها الجمهور المغربي معها  بمختلف إنتاجاتها التي تعرض على الشاشة الصغيرة، ذلك أنها أضحت حبيسة منصة “يوتيوب”، التي تشارك فيها متتبعيها مختلف تفاصيل حياتها ومغامراتها عبر قناتها الرسمية، التي تستمر ككل سنة في حصد ملايين المشاهدات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *