رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

كمين محكم يطيح بـ6 أشخاص على خلفية تهريب المخدرات بالرشيدية

بلادنا24 – معاد بودينة|

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلال الفترة الممتدة بين الخميس والسبت الماضيين، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 32 و46 سنة، على خلفية اشتباههم في الارتباط بشبكة إجرامية تنشط في ترويج وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى نصب كمين محكم من قبل المصالح الأمنية، تمكنت على إثره من توقيف المشتبه فيهم بكل من أرفود، والريصاني، وبودنيب المركز، وهم في حالة تلبس بالتحضير لتنفيذ عملية لتهريب المخدرات على متن ثلاثة سيارات رباعية الدفع.

هذا وأسفرت التحريات المتواصلة من طرف عناصر الأمن الجهوي، وبمعلومات من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في هذه القضية، عن تحديد مكان شحنة من مخدر الشيرا بلغ وزنها 850 كيلوغرامًا ملفوفة في 34 رزمة، ومخبأة بمنطقة جبلية بالجماعة الترابيةعرب الصباح زيز“، على بعد 10 كيلومترات من مدينة الريصاني.

واتباعًا للمساطر القانونية، تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث المتواصل قصد تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة ملابسات الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *