كما كان متوقعا.. غلطة سراي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم

أعلن نادي غلطة سراي التركي، الجمعة، عن تعاقده الدائم مع الدولي المغربي حكيم زياش، وذلك بعدما فعل بند شراء عقده من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وحسب ما ذكره النادي التركي عبر موقعه الرسمي، فإن زياش وقع عقد يمتد لمدة موسم وحيد، وفي حالة تحقيق خيار التمديد فإنه سيتم تجديد العقد لموسم إضافي.

من جانبه نشر تشيلسي عبر مختلف حساباته بمنصة التواصل الإجتماعي، قائلا: “حكيم زياش أتمم انتقاله النهائي إلى غلطة سراي، نتمنى لك الأفضل زياش”.

واستعاد زياش بعض من إمكانياته خلال تجربته رفقة غلطة سراي خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 23 مباراة بمختلف المسابقات، سجل ثماني أهداف وصنع أربعة تمريرات حاسمة.

ليساهم بذلك النجم المغربي في تتويج نادي غلطة سراي بالدوري التركي، متفوقا على غريمه التقليدي فنربشخة الذي حل وصيفا.

وكان اللاعب البالغ من العمر 31 سنة، قد انتقل إلى غلطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء، قادما نادي تشيلسي الإنجليزي الذي قضى رفقتهم ثلاث مواسم كانت جد مخيبة.

ورغم أن “البلوز” حصد في تلك الفترة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، لكن اللاعب المغربي لم يكن لديه دور فعال في حصد أغلب الألقاب، مكتفيا بالمشاركة في بعض المباريات.

جدير بالذكر، أن القيمة التسويقية للاعب المغربي تبلغ 9 مليون أورو، حسب ما ذكره الموقع المختصص في انتقالات اللاعبين “ترانسفير ماركت”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *