كانت الفرصة قدام المزراوي باش يبان. بايرن ميونح يعلن أن إصابة بافارد ليست مقلقة

أعلن فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء عبر موقعه الرسمي عن تعرض اللاعب الفرنسي بينيامين بافارد لإصابة، لكن النادي الألماني وصفها بأنها غير مقلقة وبإمكانه العودة إلى التدريبات في الأيام القليلة المقبلة.

وكان الظهير الفرنسي تعرض لإصابة أمس الثلاثاء عندما واجه البافاري خصمه برشلونة برسم منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ أجبرته على الخروج في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ليعوضه الدولي المغربي نصير مزراوي.

وقدم اللاعب المغربي مستوى محترم خلال مباراة البارحة ضد البلوغرانا، وتلقى إشادة واسعة من طرف الجماهير البافارية، علما أنه شارك أساسيا في المباراة الماضية للفريق في الدوري الألماني عندما قابل شتوتغارت وعلى الرغم أن المباراة انتهت بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة لكنه قدم تمريرة الهدف الثاني.

ولعب لحد الأن مزراوي مع العملاق البافاري 5 مباريات بمختلف المسابقات، أي خاض 252 دقيقة وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال مباراة شتوتغارت ضمن الجولة الخامسة من منافسات البوندسليغا.

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، قام الناخب الوطني وليد الركراكي بتوجيه الدعوة إليه للمعسكر القادم استعدادا لمباراتي تشيلي وباراغواي، والتي تدخل ضمن تحضيرات العناصر الوطنية لمنافسات كأس العالم.

ادريس خرامز _ بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *