كاثرينا فلغنهاور تقود غرفة التجارة والصناعة الألمانية بالمغرب

قامت اللجنة الإدارية لغرفة التجارة والصناعة الألمانية بالمغرب، بتعيين كاثرينا فلغنهاور، مديرة عامة للغرفة، وذلك ابتداء من شهر يوليوز 2023.

وأفاد بلاغ غرفة التجارة والصناعة الألمانية بالمغرب، أن “كاثرينا فلغنهاور، تشغل حاليا منصب المديرة العامة للبعثة الألمانية للتجارة والصناعة في نيجيريا، واللجنة الإدارية، حرصت على اختيار شخصية ذات مؤهلات معترف بها في شبكة الغرف الألمانية في الخارج، بالإضافة إلى توفرها على دراية ممتازة بالقارة الإفريقية ومنظومتها الاقتصادية”.

وأوضح البلاغ ذاته، أن “فلغنهاور، ستتولى مهام المدير العام لغرفة التجارة والصناعة الألمانية بالمغرب، قد أشرفت على غرفة التجارة والصناعة الألمانية بنيجيريا، حيث تمكنت من إطلاق العديد من المشاريع، بما فيها مراكز للكفاءة المتخصصة في الطاقة والبيئة، وكذا في مجالات الابتكار والشركات الناشئة والتكوين المهني والفلاحة”.

وجدير بالذكر، أن غرفة التجارة والصناعة الألمانية بالمغرب، هي مثال مميز عن العلاقات الاقتصادية بين الرباط وبرلين، وتعد الهيئة المحلية الرئيسية بالنسبة لكل القضايا المتعلقة بالأسواق الألمانية والمغربية، إذ تقدم المشورة والمساعدة والتمثيل، للشركات الألمانية التي ترغب في تأسيس فروع لها بالخارج، أو تطوير أنشطتها على نطاق عالمي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *