كأس العرش: “ديربي كازا”.. الرجاء يعبر بصعوبة نحو الربع ليصطدم بالوداد

تأهل فريق الرجاء الرياضي إلى دور ربع نهائي من منافسات كأس العرش، بعد تفوقه بضربات الجزاء الترجيحية على خصمه رجاء بني ملال بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لمثلها، في لقاء أجري اليوم الأحد على الملعب البلدي ببني ملال.

وافتتح باب التسجيل لاعب الرجاء حميد أحداد في الدقيقة 28 عن طريق نقطة الجزاء، لكن سرعان ما عدل الفريق الملالي النتيجة من خلال لاعبه خالد آيت ورخان عند الدقيقة 35، ولم يمهل أصحاب الأرض الدفاع الرجاوي إلا دقيقة بعد بداية الشوط الثاني ليسجل هدفا ثانيا عن طريق معاد غولوس عبر تسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس أنس الزنيتي.

وعزز النتيجة الفريق الملالي بهدف ثالث في الدقيقة عبر اللاعب أشرف غريب من ضربة جزاء نفذها بشكل ناجح، وبعد دقيقة فقط ذوب الفارق حميد أحداد، بينما كانت المواجهة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن مدافع النسور جمال حركاس من إنقاذ فريقه من الإقصاء ليسجل هدف التعادل.

واحتكم الفريقان للأشواط الإضافية التي لم تحمل أي جديد وسيطر عليها الحذر من كلا الجانبين، لينتقل الحسم إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للنسور الخضر، ليصطدم في دور ربع نهائي من الكأس الفضية بفريق الوداد الرياضي المتأهل سلفا على حساب فريق شباب المحمدية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *