كأس العرش: بركان في ديربي الشرق الواعد والرجاء تبحث عن تفادي مفاجأة تادلة

تجتمع الجماهير المغربية في ليلة رمضانية واعدة لتشهد مؤجلات منافسات كأس العرش في مباراتين: الأولى بين نهضة بركان والمولودية الوجدية، والثانية بين الرجاء البيضاوي وشباب قصبة تادلة.

ويستقبل نهضة بركان ضيفه مولودية وجدة في ديربي الشرق الذي سيحبس أنفاس الجماهير بالملعب البلدي ببركان، في دور سدس عشر نهائي كأس العرش وهو منتش بالتأهل متصدرا إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحاول الفريق الوجدي تحقيق تأهل قد يكفر عن نتائجه السلبية بالبطولة الإحترافية، وهو الذي يحتل المرتبة 14، فيما يسعى الفريق البركاني إلى تعزيز إنجازه الإفريقي وهو الذي يحتل المرتبة الخامسة في ترتيب البطولة الإحترافية. وسبق لبركان أن تغلبت على المولودية الوجدية بهدف نظيف في ذهاب الدوري الإحترافي.

فيما تُشكل مباراة الرجاء البيضاوي ومستضيفه فريق شباب قصبة تادلة تحديا لهذا الأخير لخلق المفاجأة أمام الفريق الأخضر المنتشي بتأهله لربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وفوزه الأخير على وفاق سطيف الجزائري.

الشباب التادلي الممارس في قسم الهواة في مواجهة لوصيف الدوري الإحترافي في قسمه الأول، لقاء المتناقضين قد يحمل مفاجآت كبيرة للظفر ببطاقة العبور لثمن نهائي كأس العرش.

ومن المنتظر أن تجري أطوار المباراتين انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *