قبل المباراة الحاسمة ضد كندا.. وجوه فنية وإعلامية مغربية تدعم المنتخب الوطني

عبرت مختلف الوجوه الفنية والإعلامية المغربية، عن دعمها وتشجيعها للمنتخب الوطني، عقب المباراة التي سيخوضها اليوم ضد نظيره الكندي، في بطولة كأس العالم، أملا في فوزه وتأهله إلى ثمن النهائي.

وأبرزهم، الفنانة لطيفة رأفت، التي شاركت جمهورها صورة لها رفقة الفريق الوطني مرفوقة بتعليق جاء فيه: “كل التوفيق لمنتخبنا الوطني غذا ضد منتخب كندا”. مضيفة: “يا الله يا أسود كملوا فرحتنا بالفوز”.

إلى جانب الإعلامي رشيد الإدريسي، الذي نشر تدوينة على حسابه الرسمي، متوقعا نتيجة المباراة قائلا: “إن شاء الله غذا رابحين الماتش أنا كنقول 1-3، لصالح المنتخب الوطني ونتوما أشنو توقعاتكم؟”.

وبأسلوب مرح، تابع رشيد: “وعطيه شي كأس ديال لافوكا”.

كما أشاد هذا الأخير بقدرات المنتخب المغربي، قائلا: “غدا إن شاء الله المنتخب غادي يكون ناضي، وغادي يغلب الكندي”.

بدوره، تفاعل الفنان فيصل عزيزي مع مباراة اليوم بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة للاعب حكيمي، وكتب بطريقة ساخرة: “يا ربي فرح الجمهور المغربي أما الجمهور الكندي باراكا عليه عايش في كندا”، وعلق أسفل الصورة، قائلا: “يا رب يا رحمن”.

ناهيك عن الممثل المغربي، عبد الإله رشيد، الذي نشر صورة له عبر خاصية الستوري، وكتب: “مربوحة إنشاء الله”.

إضافة إلى صانع المحتوى عادل التاويل، الذي طالب الجمهور المغربي سواء المتواجد في قطر أو في المغرب، تشجيع المنتخب من القلب، ونشر صورة عير حسابه الرسمي يرتدي القميص الوطني، معلقا بالقول: “ندعيو كاملين بالتوفيق لمنتخبنا المغربي، سيسمعون زئير حبنا لوطننا لآخر نفس ولآخر دقيقة إنشاء الله، مهما كانت النتيجة”.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه اليوم نظيره الكندي في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وستقام المباراة في ملعب الثمامة.

يذكر أن منتخب كندا ودع البطولة رسميا بعد الخسارة مع  بلجيكا في المباراة الأولى، وكرواتيا في الثانية، في حين يحظى أسود الأطلس بفرصة كبيرة للتأهل.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *