في ملف شهوده الزور وصلوا لـ131.. اعتقال ملياردير ينشط في العقار بسبب السطو على الأراضي

علمت جريدة “بلادنا24″، من مصادر خاصة، أن السلطات الأمنية بالناظور، اعتقلت الملياردير والمنعش العقاري “ن.غ”، بعد اتهامه رفقة مجموعة من الأشخاص، في قضية تتعلق “بالسطو والاستيلاء على عقارات الغير عن طريق استعمال التزوير”.

وتم اعتقال المعني بالأمر، رفقة المدبر الرئيسي لهذه العملية الإجرامية المدعو “م.ر”، وذلك بعد تقدم ضحايا ورثة “محمد.أ”، الملقب بـ “موش”، بشكايتهم أمام الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور.

وكانت جريدة بلادنا24 قد توصلت سابقا بنسخة من الشكاية المقدمة من طرف ورثة الضحايا، والذين كانوا قد تقدموا بها عن طريق نائبهم بالتضامن “ميمون.أ”، عندما علموا بأن ملكهم الذي ورثوه عن “محمد.أ”، والكائن بإقليم الناظور دائرة قليعة قبيلة مزوجة، ومساحته ( 1 هكتار 40 آر 44 سنتيار ) المتكون من أرض فلاحية، قد تم الاستيلاء عليها عن طريق استعمال التزوير بمشاركة 11 شخصا محل الشكاية، من بينهم المعتقلين المذكورين “ن.غ” و”م.ر”.

وفي انتظار ما ستسفر عنه نتائج الأبحاث والتحريات، التي لازالت مستمرة في هذا الملف، من قبل السلطات المختصة والشرطة القضائية، بإشراف من النيابة العامة المختصة، ظهرت مؤخرا معطيات بخصوص نفس الموضوع “ظاهرة الاستيلاء على عقارات مملوكة للغير باستعمال التزوير”، وفي نفس الإقليم، والتي تبرز حجم الأفعال الإجرامية المرتكبة، بشكل متكرر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *