في مفاجأة “غير متوقعة”.. بنشليخة تشوق جمهورها لعمل رفقة عصام النجار

بعد ثلاثة أيام فقط على إصدار أولى أغاني ألبومها الجديد بعنوان “موراك”، عادت الفنانة منال بنشليخة بمفاجأة غير متوقعة، إذ شوقت جمهورها لعمل آخر، لكنه هذه المرة عبارة عن “ديو” يجمعها مع الفنان الأردني الشاب عصام النجار، كما يتميز بمشاركة الدي جي الهولندي من أصل مغربي ريهاب.

وعبر منشور مشترك على منصة “انستغرام”، كشف الفنان عصام النجار عن البوستر التشويقي للأغنية، بعنوان “وراي”، يظهر فيه الثلاثي، مرفق بتعليق جاء فيه: “وراي من أكثر الأغاني لي بتعنيلي”، إضافة إلى أنه أعلن عن موعد إصدارها، وهو يوم 14 يوليوز الجاري.

وبدورها، تفاعلت منال بنشليخة مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، معبرة عن تشوقها لإصدار العمل، قائلة: “هيا بنا”.

كما عبر جمهور الثنائي عن تفاجئه بهذا الديو بين الفنانين، معتبرا أنه “مفاجأة الموسم”، كما أشاد البعض بجرأة الفنانة منال بنشليخة التي تعود دوما بأفكار متجددة وتخرج عن المألوف.

وفي هذا الصدد، يتبين أن الأغنية تحكي عن تجربة حب فاشلة، وستجمع بين اللهجة المغربية والأردنية لأول مرة.

جدير بالذكر، أن منال بنشليخة أطلت على جمهورها بحلة جديدة ومختلفة بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وذلك خلال أولى أغاني ألبومها الجديد، تحت اسم “موراك”، حيث اختارت نسيان “نسختها القديمة” والظهور بشخصية مغايرة تماما، كفنانة “متمردة قوية تحارب من أجل تحقيق أحلامها وأهدافها”.

ليحقق عملها الجديد نسب مشاهدة عالية، على منصة “يوتيوب” وتربع على عرش الطوندونس المغربي، كما تداول بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *