فيلم “اللي تشهاه خاطري” يصل لمليون مشاهدة ويحظى بثناء الجمهور المغربي

تزخر القنوات التلفزية المغربية على طول أيام شهر رمضان، بعرض باقة متنوعة من الأعمال والإنتاجات الفنية التي لقيت هذه السنة نجاحا باهرا وتفاعلا إيجابيا من طرف الجمهور المغربي، من بينها الفيلم التلفزي “اللي تشهاه خاطري“.

وعرض الفيلم قبل أيام قليلة على شاشة القناة “الأولى”، بمشاركة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم ربيع القاطي، سكينة درابيل وأحلام الزعيمي.

وقد حصد فيلم “اللي تشهاه خاطري”، الصدارة في “اليوتيوب” المغربي، ببلوغه أزيد من مليون مشاهدة على القناة الرسمية للقناة الأولى، بعد مرور ثلاثة أيام فقط على طرحه كاملا.

وتقاسمت الممثلة، أحلام الزعيمي، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة إحدى مشاهد الفيلم، التي تظهر فيها رفقة الفنانة، سكينة درابيل، مرفوقة بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها العارمة بهذا النجاح الذي بلغه الفيلم.

ودونت الفنانة بهذه المناسبة، قائلة: “مليون مشاهدة للفيلم التلفزي “اللي تهاه خاطري”، مليون شكرا لكم جمهوري، وشكرا لكل فريق العمل”.

وفور نشر الفنانة لهذه الصورة والتدوينة، انهالت التعاليق من متتبعيها الذين أكدوا لها عن ثنائهم وإعجابهم التام بقصة الفيلم وأحداثة الكوميدية المشوقة، التي غاصت في أعماق إحدى أكبر الظواهر الاجتماعية، في قالب درامي وكوميدي خفيف على مدار أزيد من ستين دقيقة.

وهكذا، فيعتبر الفيلم المغربي “اللي تشهاه خاطري” واحدا من الأعمال الفنية الهامة التي تم إنتاجها لشهر رمضان، وحققت شعبية واسعة على منصة “يوتيوب”، كما اكتسحت مقاطعها مختلف منصات التواصل الاجتماعي إشادة بجودة هذا العمل والإنتاجات الفنية المغربية بشكل عام.

اقرا ايضا: العرض الاول للفيلم دادوس

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *