فيصل عزيزي يوضح حقيقة خلافه مع المخرجة بشرى إيجورك

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

أكد الفنان المغربي، فيصل عزيزي، أن تصريحات الفنانة والمخرجة بشرى ايجورك، بخصوص تلحينها لأغنية “وردة على وردة”، لتتناسب مع فيلم “البرتقالة المرة”، هو أمر خاطئ ولا صحة منه، واصفا تصريحاتها ب “الغريبة”.

وأشار عزيزي، خلال استضافته في برنامج “رشيد شو”، الذي يقدمه الإعلامي رشيد العلالي، الى أن بشرى إيجورك من أحسن المخرجات لكونها اشتغلت على أفلام ومسلسلات تركت بصمة في تاريخ التلفزة المغربية.

وبخصوص إمكانية الاشتغال معها أوضح فيصل عزيزي، أنه ينبغي التحدث معها قبل بداية تصوير أي فيلم قائلا: “منكروش أن الفيلم هو من أحسن الافلام، ولكن باش نشتغل معاها مجددا خصنا نتلاقاو ونوضحو الأمور ونصفيو القلوب مع بعضنا”.

وللإشارة فإن بشرى إيجورك قد صرحت خلال  احدى اللقاءات الصحفية، أنها هي من قامت بتلحين أغنية “وردة على وردة”، كما أنها ها اختارت اسم فرقة “كلمة”.

ليرد عليها الفنان فيصل عزيزي، عبر تدوينة له، نشرها في وقت سابق على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، قائلا: “نحن نحترمك، ولا نريد أن نخرج بحقائق ودلائل ستحرجك، وتظهر كذبك”.

وأضاف: ” لا يعتبر الكبرياء والأنانية سلاح الأقوياء.. ولن يساعدك البوز المبني على الكذب والجحود في الرجوع إلى الساحة الفنية”.

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *