فيصل عزيزي لـ”بلادنا24″: نأمل أن يظفر المنتخب المغربي بكأس العالم

يشارك الفيلم المغربي “قرعة دميريكان” في مهرجان للسينما المغربية، المنظم بكندا، انطلاقا من يوم 2 إلى غاية 4 دجنبر، إلى جانب مختلف الأعمال المغربية، أبرزها فيلم “حبيبة” وفيلم “سلف”، بحضور مجموعة من الفنانين كضيوف شرف، من بينهم، رشيد الوالي، ومحمد الجم، وغيرهم.

 

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، كشف الفنان فيصل عزيزي أنه لم يكن على علم أو دراية بالمهرجان، قائلا: “لم أتلقى أي دعوة للحضور لحد الساعة، وأكتفي بعدم التعليق على الموضوع، رأيت ملصق المهرجان بالصدفة وتحدثت أيضا مع مخرج الفيلم وأخبرني أنه مدعو لكن يتعذر عليه الحضور، لذلك ليست لدي معلومات بهذا الخصوص”.

وفي السياق ذاته، تحدث فيصل عن الفيلم المشارك “قرعة د ميريكان”، الذي جسد من خلاله دور البطولة رفقة كل من عزيز حطاب، هشام البسطاوي، فاطمة الزهراء بلدي، وآخرون، مضيفا: “بالنسبة لي الفيلم حقق النجاح المطلوب، علما أنه مازال يعرض في القاعات السينمائية وينال إعجاب الجمهور”.

وبخصوص جديده الفني، كشف فيصل أنه بصدد تصوير مسلسل جديد، من إخراج محمد نصرات، سيعرض قريبا على القناة الثانية، دون ذكر تفاصيل أكثر.

وبعد نشره للعديد من التدوينات على حسابه الرسمي بمنصة إنستغرام، حول لاعبي المنتخب الوطني، في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم أمام كرواتيا، والتي أثارت استغرابا وجدلا كبيرين بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر فيصل عن دعمه للمنتخب المغربي، معربا: “أتمنى أن يحقق المنتخب نتيجة مشرفة، ونأمل أن يحصل على كأس العالم لما لا”، مشيرا “أن تدويناته كانت عادية ولم يقصد منها شيئا”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *