فهد مفتخر يكشف لـ”بلادنا24″ أسباب اعتزاله الغناء.. ويتحدث عن دخوله مجال التمثيل (حوار)

تميز بصوته الشجي والقوي، إذ تعرف عليه الجمهور المغربي خلال برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، وأبهر لجنة تحكيم البرنامج خلال مرحلة “الصوت وبس”، آنذاك، وأشاد له عدد من الفنانين بصوته، إنه الفنان المغربي، فهد مفتخر، والذي أجرينا معه هذا الحور لمعرفة جديده الفني، وبعض التفاصيل الأخرى في حياته الفنية.

ماهو جديدك الفني؟

أستعد في الأيام القليلة المقبلة، لإصدار أحدث أعمالي الغنائية، باللهجة المغربية، والذي تم تصويره على شكل فيديو كليب عبر قناتي بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ماهو اللون الغنائي الذي لن تؤديه في مسارك الفني؟

أنا لا أعشق أغاني “الواي واي”، التي أصبحت رائجت بكثر، فمن المستحيل أن أغني مثل هذه الأغاني، لأنني لا أقدر عليه، ولا يمثلني في أي شكل من الأشكال، بعيدا علي كل البعد ولا يستحسن أن أغنيه، لكن يشرفني أن أشتغل مع رابور مغربي من بينهم الرابور طه الفحصي “طوطو”، الحر، لأن الراب المغربي له إقبال كبير عند العرب وأيضا الجانب.

هل من الممكن أن نجد المغني فهد مفتخر في مجال التمثيل؟

من الممكن جدا أن يشهادني الجمهور المغربي في مجال التمثيل،  في  الأيام المقبلة، تلقيت العديد من العروض من قبل أصدقائي كتاب السيناريوهات، ومدراء الكاستينغ، لآداء أدوار رئيسية، لكن صراحة الأولية للأغاني وفيما بعد أفكر أكثر في تجربة التمثيل في دور يليق بشخصيتي.

في نظرك، ما هو الدور الذي يليق بك؟

التمثيل هو روح، قد يرى البعض  في البداية أن هذا الدور  لا يليق بي، لكن فيما بعد يتفاجؤوا بآدائي له، فأنا مع خوضي تجربة التمثيل ومتحمس للمسألة، كيفما كان نوع الدور لأن التمثيل يبقى تمثيل أي دور اقترح عليه لازم أن تؤديه.

طيب، من هو الفنان الذي تطمح أن تشتغل معه في ديو غنائي؟

لا أتردد في الإجابة، الفنانة أسماء لمنور و هدى سعد، لأنني إذا فكرت أن أشتغل على ديو غنائي أختار صوت نسائي، لأن فكرة الديو أن يجمع بين الرجل والمرأة، وأسماء لمنور وهدي سعد اعتبرهما من كبار الفنانات المغربيات، ولهم صوت قوي، وهذا لا يعنني أنني لن أشتغل مع فنانات أخريات، لكن الأفضلية لأسماء وهدى.

بعض الفنانين المغاربة قرروا اعتزال المجال الفني، هل أنت تفكر أن تعتزل المجال الفني؟

قرار الاعتزال هو قرار يتطلب سنوات كثيرة من التفكير، لأنه عندما يكون مصدر رزق هو الفن فقط  من الصعب أن تقول لهم في لحظة ما سأعتزل الفن، لأنه هو تراكم لسنوات وأشهر، وفكرة الاعتزال بالنسبة لي مستبعدة، لكن لا أعرف ما تقول الحياة.

ما السبب الذي يجعلك تبتعد عن الفن وتفكر في الاعتزال؟

سأبتعد عن المجال الفني، إذا كنت لا أستطيع أن أغير الحقارة وقلة الأدب في المجال الفني عند الأشخاص المقربين لي، وإذا لم أستطع أن أجد أناس لهم خبرة في المجال ومحترمين بالنسبة معينة في السنوات القادمة، أنسحب من المجال، وهذا لا يعني أن أعتزل الغناء لأن الأمر مستحيل.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *