فنان مصري يهاجم سعد لمجرد والنشطاء يسخرون منه

بلادنا 24 – صفاء بورزيق ا 

هاجم الفنان المصري، خالد سرحان، النجم المغربي سعد المجرد، بسبب التهم المنسوبة إليه، المتمثلة في أربع قضايا تتعلق بالتعنيف والاغتصاب.

 

ونشر خالد سرحان، تدوينة له عبر حسابه الرسمي ب”فايسبوك”، قائلا: “تنويه سريع في أغنية أنا أتريقت عليها في فيديو عندي على الصفحة إمبارح، الأغنية دي كانت تريند على تيك توك”.

و أضاف سرحان :”وأنا بكل أمانة مش مميز غير صوت إليسا في الأغنية ومعرفش مين اللي بيغني معاها، فا صديق ليا كلمني وبالصدفة بيقولي شفت الفيديو بتاعك على أغنية سعد لمجرد، وقفلت معاه ومسحت البوست في ساعتها”.

وتابع سرحان حديثه بالقول: ” أنا الشخص ده ماكنتش أعرفه أصلا غير لما مرة من كام سنة وقفني اتصور معايا في فرنسا، وبعدها أصدقائي قالولي إن ده مغني واسمه سعد لمجرد”.

وقام خالد سرحان بالاعتذار من جمهوره بسبب نشره للأغنية والترويج لها، قائلا، “عشان كده حابب اعتذر لمتابعيني وجمهوري إني ساهمت في إبراز شخص متهم بالاغتصاب في أكتر من دولة وبـ بنات كتير.. أنا مش بهاجم ولا حتى بتهم بس على الاقل مش هتسامح مع شخص متهم باتهامات لا تغفر زي دي، ولسة لم تثبت براءته لحد دلوقتي، بعتذر لكم تاني”.

وسبق وأن نشر المتحدث ذاته، أغنية سعد لمجرد والفنانة إليسا، والتي تحمل “عنوان من أول دقيقة”، على حسابه بموقع “فايسبوك”، ليقوم بعد ذلك بحذفها مباشرة والاعتذار لجمهوره بسبب ترويجه لقضية الاغتصاب، حسب ما قاله

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنان المصري، خالد سرحان ، أراد فقط أن يخلق “البوز”، ليتعرض بعد ذلك  لموجة من السخرية من قبل عدد من النشطاء، وعلق أحد الرواد بالقول: “إنها ضريبة الشهرة.. سعد لمجرد فنان عالمي ومتميز”، وكتب أخر: “كيف يعقل ان تقول أن سعد لمجرد هو الذي طلب منك اخد صورة..أنت  تريد فقط خلق البوز”

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *