فضيحة بتطوان.. فنانة تنهي علاقتها بخطيبها بعدما أراد ممارسة الجنس مع ابنتها

وليد الدراز – تطوان |

تلقت الفنانة التطوانية (ح.ر) صدمة قوية قبل أيام، من خطيبها الذي كانت ستكمل حياتها الزوجية معه، إلا أن الأقدار كان لها رأي آخر، غير ما كان مخطط له. خطيبها الذي توصلت “بلادنا24” بتسجيل صوتي له، يعترف بخطأه، رجل سوي في تصرفاته، حكيم في مداخلاته، شهم في تحركاته، وملتزم بمسؤولياته، أما شذوذ ميوله الجنسي، فيقضي على كل إيجابياته.

تقول الفنانة (ح.ر) لـ”بلادنا24“، كأول منبر إعلامي تروي له القصة كاملة: “لازلت مصدومة بما حدث، لم أكن أتوقع البتة حدوث هذه الكارثة، كنا نجهز المنزل الذي سنعيش به، ولم يتبقى على إبرام عقد الزواج إلا أقل من أسبوع واحد، حتى علمت منه بشذوذ ميوله الجنسي، وغرابة ما يطلبه مني كي يستطيع بلوغ شهوته الجنسية معي”.

وأوضحت ذات المتحدثة، أنه خلال لحظات كادت تكون حميمية مع شريكها، أحست ببرودة مشاعره وجمود تصرفاته بشكل غريب، ما دفعها لطرح شكوك مفتوحة، محاولة معرفة ما يحدث، وخوفا من بناء عش زوجي يفتقد لفحولة شريكها، كما جاء على لسانها. وفي هذا الصدد، استفسرت خطيبها لتنصدم بإجابته وطلباته منها.

وأوضحت (ح.ر)، أن خطيبها أخبرها بشذوذ ميوله الجنسي، مشيرا إلى أنه لن يستطيع تحقيق شهوته الجنسية معها، إلا بمشاركة رجل وامرأة آخرين الفراش معهما، بل وممارسته الجنس مع ذاك الرجل، وأن تفعل هي الأمر نفسه مع المرأة، في وضعية ممارسة جنس جماعي.

هذا، وتقول (ح.ر) لـ”بلادنا24“، أنه “وفي دهشة من أمري وارتعاش جسدي وفقداني السيطرة على تفكيري بما تلقيته من صدمة، زادني مفاجئة بزلة أكثر وقاحة وأزعج سمعا وأخبث قولا، حيث أظهر لي إعجابه بابنتي المتزوجة، وأنه كان ينتظر الفرصة كي يطلب مني أن تشاركنا الفراش ونمارس الجنس ثلاثتنا”.

وأوضحت الفنانة، أن وقاحة خطيبها الذي لم يخطر ببالها يوما مذ عرفته، أن تكون حقيقته على هذا النحو، وأن تبلغ وقاحته وتدني مستواه إلى هذه الدرجة، بل إلى أن يخبرها أنه باستطاعته أن يجلب والدته لتمارس الجنس مع خطيبته، إن رغبت بذلك. وجاء هذا الاقتراح، بعد أن قالت له خطيبته أترضى هذا على والدتك.

هذا، وعبر المعني بالأمر، عن أسفه الشديد حينما ثار غضب خطيبته، وطلب منها أن تتفهم الأمر بشكل عادي، وأن تعتبره مرضا أو كيفما أرادت، مشيرا إلى حقيقة أمره وواقع حاله، إلا أن الفنانة التطوانية فسخت خطوبتها معه فورا لشذوذ ميوله الجنسي، ولخطورته معها في حياتها، كما قالت في تصريحها الحصري لـ”بلادنا24“.

وختمت بطلة القصة تصريحها بالقول: “أنصح جميع الفتيات أو أي امرأة مقبلة على الزواج، التأكد من الميول الجنسي لشريكها قبل إبرام عقد الزواج، حتى لا يقعن في ما لا يحمد عقباه وقبل فوات الٱوان. واقع ما نعيشه اليوم في العلاقات الجنسية والشذوذ، يحتم علينا أخذ الحيطة والحذر”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *