فرح الفاسي تعود للتفاعل على “انستغرام” وتنشر صورتها مع نجلتها

تجمع الفنانة، فرح الفاسي، علاقة جد وطيدة مع نجلتها الوحيدة، حيث تعمد الفنانة على مشاركة متابعيها العديد من تفاصيل حياتها معها وكيف يقضيان أغلب أوقاتهما.

وشاركت الفنانة، فرح الفاسي، مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورتها مع نجلتها الصغيرة وهما يؤديان الصلاة.

وأرفقت الفاسي، هذه الصورة بتدوينة كتبت فيها دعاء خاصا لنجلتها، تعبيرا منها عن سعادتها وفرحها بتواجدها في حياتها كنعمة قدمها الله لها، لتطيب نفسها وتكون لها السند والأمل الذي لا ينقطع.

وتبعا لما سبق، دونت الفنانة قائلة: “اللهم ارزق ابنتي الصغيرة حظا في الدين وحظا في العلم، وحظا في الخلق، وحظا في محبة الناس واجعلها يا الله من الأتقياء الأنقياء. اللهم احفظ كل بنت هي سر سعادة من حولها. اللهم يا نور السماوات والأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض احفظ لي بنتي”

وفور نشر الفنانة لهذه الصور والتدوينة، انهالت عليها التعاليق من جمهورها الذي تفاعل بشكل قوي، ودونوا في تعاليقهم أزكى عبارات الحب والدعاء لهما باليسر والبقاء سوية إلى الأبد.

وهكذا، فقد بدأت فرح الفاسي، استعادة حيويتها ونشاطها المعهود على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، ومشاركة جمهورها بعض تفاصيل حياتها اليومية مع عائلتها الصغيرة، بعد أزمتها الأخيرة التي عاشتها بسبب وفاة والدتها قبل أشهر قليلة.

وتعد الفنانة المغربية، فرح الفاسي، من بين أبرز الوجوه الفنية الشابة الواعدة في المشهد الفني المغربي، حيث قدمت منذ بدايتها باقة متنوعة من الانتاجات والأعمال الفنية المنفردة والمشتركة مع زوجها الفنان، عمر لطفي، الشيء الذي كون لها شهرة واسعة عند عامة الجمهور المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *