فرح الفاسي تدعو بالرحمة والمغفرة لوالديها والمقربين إلى قلبها

حرصت الفنانة فرح الفاسي على الدعاء بالمغفرة والرحمة لأقاربها الذين فقدتهم في السنوات الأخيرة، عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت فرح صورة لها رفقة والدتها التي توفيت خلال الفترة الماضية، عبر خاصية “الستوري”، معلقة: “يارب مع حلول نفحات الإيمان والبركة بحلول يوم الجمعة المباركة، أسألك بأسمائك التي تتغلغل فيها الرحمة، فاجعل الخير من نصيبها والدرجات العالية والجنة مثواها”.

كما تقاسمت الفنانة صورة رفقة والدها الذي غادر إلى دار البقاء، مرفقة بتدوينة مفادها: “اللهم أبدل أبي دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله، وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم أجز أبي عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا، اللهم إن كان أبي محسنا فزد من حسناته، وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته”.

ولم تنسى، فرح الفاسي، نعي المخرج الراحل محمد إسماعيل، الذي كانت له مكانة خاصة في حياتها، واشتغلا معا في مختلف الأعمال آخرها، فيلم “لامورا، حب في زمن الحرب،” قبل أن يرحل سنة 2021، معربة: “ربي اجعل خالي من سكان جنة النعيم واجعله من عبادك الصالحين الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب يا أرحم الراحمين”.

وفقدت الفنانة فرح الفاسي خالها أيضا سنة 2019، داعية له بالجنة، قائلة: “اللهم اجعل النبي محمد صلى الله عليه وسلم شفيعا لخالي الحبيب واجعل القرآن الكريم شفيعا له في دخوله الجنة ياكريم”.

جدير بالذكر أن الفنانة المغربية، فرح الفاسي، مازالت متأثرة بفقدان والدتها، حيث تنشر تدوينات تعبر عن مشاعر الحزن والاشتياق لها بين الفينة والأخرى.

ونشرت هذه الأخيرة خلال الفترة الماضية، مقطع فيديو جمعت فيه مجموعة من الصور مع والدها ووالدتها، عبر منصة “إنستغرام” مرفقا بكلمات مؤثرة، مفادها: “بفراقك يا أمي، فارقني الأمان وأحسست بغربة في الزمان والمكان، ذهبت وذهب معك كل الحنان”.

 مضيفة: “يا ربي صبرني على فراقك، الحمدلله، وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا، اللهم اجعل قبر أمي وأبي روضة وبستانا في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن، اللهم اجعل عن يمين والديَّ نورًا، حتّى تبعثهما آمنين مطمئنّين في نورٍ من نورك”.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *