فرح الفاسي تحن لوالدها الراحل

شاركت الممثلة المغربية، فرح الفاسي، مع متابعيها، عبر خاصية “البوسط”، على حسابها الشخصي بمنصة انستغرام، مقطع فيديو يجمعها بوالدها الراحل.

ويبدأ الفيديو بمشهد جد مؤثر، حيث تظهر فرح الفاسي رفقة والدها، تتحدث معه، تعبر له عن حبها له، قائلة: “بابا ديالي، انتينا لحبيب ديالي، أنا كنبغيك بزاف”، ليرد عليها “حتا يانا”، ثم تطلب منه قبلة ليراضيها في الحال دون تردد، ويقبلها على جبينها، قائلا: “الله يرضي عليك”، بعدها يظهر قبر والدها الراحل، الذي وافته المنية عام 2021، ثم تتوالى المشاهد التي تبرز نجاحات الفنانة على المستوى المهني.

وأرفقته بتدوينة، تتضمن عبارات الحنين والشوق، وألم الفراق، قائلة: “مرت سنة على رحيلك، عارفاك بابا الحبيب مشيتي وخليتي رضاك، رغم كل النجاحات اللي كنعيش كيبقا فراقك أصعب إحساس وأكبر حزن عشت فحياتي”.

واختتمت الفنانة كلامها بالدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة، قائلة: “الله يجدد عليك الرحمات يا أطيب وأحن أب”.

وتفاعل مع “البوسط” عدد من زملائها وأصدقائها ومتابعيها، عبر التعاليق، حيث عبروا لها عن مواساتهم لها، داعين لها بالصبر ولوالدها بالرحمة، وكتبت لها مصممة المجوهرات المغربية، مريم لبيض: “الله يرحمو ويوسع عليه يا ربي”، وعلقت على البوسط، زوجة رشيد الوالي، ابتسام شكارا، بالقول: “الله يرحمو والله يرضي عليك”.

بلادنا24إشراق عطاف

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *