غيابات وازنة للأهلي قبل مواجهة الرجاء في دوري الأبطال

تعرف كتيبة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، غيابات وازنة خلال الفترة الحالية، إذ سيجد الفريق المصري نفسه محروما من أبرز لاعبيه في المباراة التي تجمعه مساء اليوم بالاتحاد الاسكندري، برسم الجولة الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووفق تقارير إعلامية مصرية، فإن قائمة نادي الأهلي ستعرف غياب كل من محمد هاني ورامي ربيعة بداعي الإصابة، فضلاً عن غياب مستمر للدولي المغربي بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن لنفس السبب.

وأوضحت المصادر نفسها، أن النادي “الأحمر” في مأزق كبير، إذ سيكون على بعد أيام قليلة من مواجهة الرجاء برسم منافسات دوري أبطال أفريقيا، ما سيتركه يفتقد لبعض اللاعبين، خصوصاً الذين سيغيبون على الفريق لمدة طويلة، إذ يسعى الطاقم الطبي للفريق إلى مضاعفة مجهوداته ليكون الفريق مكتمل الصفوف في مواجهة “النسور الخضر”.

وفي سياق متصل، أكد النادي الأهلي أنه سيستفيد من عودة مدافعه محمد عبد المنعم بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى الأنف، ومحمود متولي الذي يعود مرة أخرى إلى تشكيلة الفريق “الأحمر”.

يُشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيُواجه فريق الأهلي المصري في القاهرة أحد يومي 15/16 أبريل الجاري، برسم دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *