“غولدن غلوب” يعود من جديد ضمن مجموعة من أهم الأسماء العالميين

يعود المهرجان الفني العالمي، “غولدن غلوب” مجددا، بضمه لمجموعة من أهم الأسماء العالمية والأعمال التلفزية والسينمائية الضخمة، إذ سيقام ليلة اليوم الثلاثاء، حفل توزيع الجوائز.

وقد تصدر فريق “The Banshees of Inisherin”، الترشيحات في النسخة الثمانين من هذه التظاهرة، حيث سيتم تكريم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية للعام الماضي، في حفل يقام في بيفرلي هيلز، بلوس أنجلوس.

ومن جانبها، نشرت الصفحة الرسمية لغولدن غلوبز على “انستغرام”، عبر خاصية “الستوري”، أسماء المترشحين لنيل هذه الجائزة، والتي كانت تضم الفنانة ريهانا، والممثل العالمي براد بيت، والفنانة سيلينا غوميز.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحفل سيكون من تقديم 80 مقدما، وهم كل من: كلار داينز، كولي هوسير، غلين بوويل، هارفيه غييان، هنري غولدن، هيلاري سوانك، جاي إيليس، جينا أورتيغا، جينيفر كوليدج، جينيفر هادسون، ليتيسيا رايت، مو برينغز بلانتي، ريجينا هول، سلمى حايك بينولت.

جدير بالذكر، أن غولدن غلوب تعد أول جائزة أميركية خاصة بالفن، ولا تهدف إلى تحقيق الربح، وتعد من أهم مهرجانات تكريم الفنانين والأعمال السينمائية بعد جائزة الأوسكار، لذلك تعتبر هدفا ساميا يسعى الفنانون للوصول إليه.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *