عموتة: سنعمل على تحقيق هدف بلوغ منتخب الأردن للمونديال

قدم الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشكل رسمي، الإطار الوطني، الحسين عموتة، مدربا جديدا للمنتخب، بعدما أعلن في وقت سابق عن التعاقد معه، لمدة ثلاث سنوات.

وعقد الاتحاد الأردني للعبة، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، مروان جمعة، وعدد من الأعضاء، بالإضافة إلى الأمين العام سمر نصار، وبعض وسائل الإعلام.

وعبر عموتة في الندوة التقديمة، على شكره واعتزازه برئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين، على ثقته الكبيرة، مؤكدا أنه يحمل الكثير من الحماس والشغف لتدريب “النشامى” خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف عموتة أنه يدرك أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب الأردني، وتطلعات الجماهير الأردنية لمنتخبها في تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا.

وتابع حديثه: “لمست مقدار الحماس والرغبة لدى الاتحاد لتحقيق هدف بلوغ المونديال، وسأعمل بكل جهد وإخلاص للوصول إلى التطلعات المرسومة”.

وبخصوص الطاقم الذي سيساعد الحسين عموتة في مهمته القادمة، فقد ضم لحدود اليوم، الإطار الوطني مصطفى الخلفي، مساعدا له، بينما هوية باقي أفراد الطاقم التقني، سيتم تحديده في الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر، أن آخر التجارب التدريبية للحسين عموتة، كانت رفقة فريق الجيش الملكي، حيث كان مشرفا عليه، ونجح في قيادته لتحقيق درع البطولة الاحترافية قبل أيام.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *