علي المعيني: أفضل إدارة نادٍ رياضي في بلدي رغم العروض الخارجية

كشف علي عبد الرحمان المعيني، المتخصص في الإدارة الرياضية لأندية كرة القدم، تلقيه عروض مغرية لإدارة نوادٍ رياضية خارج بلده الإمارات، فضل عدم الكشف عن تفاصيلها في الوقت الحالي، إلا أنه أكد لـ”بلادنا24“، أنه يفضل إدارة نادٍ في بلده.

ويهدف المعيني، إلى تحقيق طموحه في إدارة نادي من أندية الامارات. موضحًا أن الإمارات بحاجة إلى مواطنين مؤهلين في هذا المجال لتطوير الرياضة المحلية.

وكان علي عبد الرحمان المعيني قد حصل على دبلوم المدير الرياضي لإدارة الأندية الرياضية من أكاديمية “2C Sport” المغربية بالدار البيضاء، ليصبح أول شخص أجنبي، وأول إماراتي يحقق هذا الإنجاز.

في حديثه مع “بلادنا24“، أوضح المعيني أن اختياره التكوين في المغرب، جاء نتيجة لخبرة المغرب الواسعة في الإدارة الرياضية، وتوافر أكاديميات كرة القدم المتطورة، مما يجعله البلد العربي الأمثل لهذا التخصص.

ويحظى علي المعيني بدعم قوي من شخصيات رياضية بارزة في الإمارات، مثل حاكم إمارة الشارقة، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، ورئيس مجلس الشارقة الرياضي، عيسى هلال الحزامي، ورئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، نبيل عاشور.

ويؤكد المعيني، أن هذا الدعم سيمكنه من تحقيق أهدافه، والمساهمة في تطوير الرياضة في الإمارات، من خلال إدارة نوادٍ رياضية محلية بكفاءة واحترافية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *