على وقع الهزيمة أمام الفتح الرباطي.. الوداد يحتفل بلقب الدوري

بلادنا24 – يوسف البدري |

توج نادي الوداد الرياضي بلقب البطولة الوطنية لهذا الموسم، اليوم الاثنين، خلال المباراة الأخيرة من منافسات البطولة، التي جمعته بنادي الفتح الرباطي، وانتهت لصالح أبناء العاصمة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وهي المباراة التي أدارها الحكم نبيل بنرقية، واحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الوداد سباقا للتسجيل في حدود الدقيقة التاسعة عشر، عن طريق المدافع الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، قبل أن يفتتح التسجيل للفتح الرباطي، منتصر لهتيمي في الدقيقة الحادية والسبعين، ليعود ذات اللاعب دقيقة بعد ذلك ويسجل ثاني أهدافه.

واختتم الوداد الرياضي الموسم الحالي برصيد 63 نقطة، حققها من تسعة عشر انتصارا وست تعادلات وخمس هزائم، كما سجل 46 هدفا، وتلقت شباكه 24 هدفا، ليتوج بذلك بطلا للدوري خلال الموسم الحالي، مبتعدا بثلاث نقاط على غريمه الرجاء الرياضي الذي حل في المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

وسبق للوداد الرياضي أن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذاالموسم، بعد أن فاز في المباراة النهائية التي جمعته بنادي الأهلي المصري بهدفين نظيفين وقعهما زهير المترجي، وهي المباراة التي أدارها الحكم الجنوب الإفريقي فيكتور غوميز، واحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *