رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

على خلفية حيازة وترويج المواد المهلوسة.. “BAG” توقف ثلاث سيدات بمكناس

قامت عناصر فرقة مكافحة العصابات “BAG”، التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، وعلى ضوء معلومات دقيقة وفرتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الجمعة، بتوقيف ثلاثة سيدات تتراوح أعمارهن بين 21 و34 سنة، وذلك على خلفية الاشتباه في التورط في حيازة وترويج المؤثرات العقلية والمواد المهلوسة.

وجرى توقيف المعنية الأولى فور وصولها إلى مدينة مكناس، قادمة إليها من إحدى مدن الشمال على متن حافلة للنقل الطرقي للمسافرين، كما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بعين المكان عن حجز 3240 قرص مخدر، من بينها 2400 قرص طبي من نوع “rivotril” و840 من نوع إكستازي.

وكشفت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوص هذه القضية، عن توقيف سيدتين على خلفية الاشتباه في كونهما المروجتين الرئيسيتين اللتان كانتا ستستلمان الشحنة المحجوزة، مع حجز مبلغ مالي بحوزة إحداهما يتجاوز 53 ألف درهم، والذي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، فضلًا عن حجز سيارة نفعية خفيفة.

واتباعا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث القضائي الذي باشرته المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وحيثيات هذا النشاط الإجرامي، وكذا تحديد امتداداته المحتملة.

بلادنا24معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *