“علامن تايكذب هذا واخا الوثائق كاينين”.. “سوينكَا” فلايف مع “سيمو لايف” : ماخديت والو فديك الـ30 مليون ديال “فرصة”

في الوقت الذي عبر نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، عن استيائهم حول برنامج “فرصة”، واستدعاء عدد من “صحاب تيك توك”، من أجل إقناع المغاربة ببرنامج “فرصة”، اختار مصطفى الفكاك، الرد بـ”الطنز”، وهو الأمر الذي لم يرق للمغاربة، حيث عبروا عن سخطهم لردة الفعل.

وفي “لايف”، بمعية سيمو لايف، قال الفكاك، أنه لم يتلقى أي قيمة مالية يبلغ قدرها 30 ألف مليون ، بالإضافة إلى ما نشره صباح اليوم على الفايسبوك، ” قلت لحد هذا تبقا ناعس شوي، فقت لقيت روينة نايضة عليا في بعض الجرائد، صورة ديال كونطرا فيها إسم الشهرة ديالي وبلي غنشد 30 ألف درهم على فيديو غادي نصوبو بخصوص برنامج فرصة، العجيب هو انني هاد الكونطرا حتى أن أول مرة نشوفو في هاد المقال ”.

مما تبين أن مصطفى الفكاك الملقب ب ” السوينغا” يستنكر عدم توصله ب 30 ألف درهم، مهاجما الصحافة بالعبارات التالية ” نورمالمو من قواعد المهنة لواحد ايتحقق قبل لا اينشر، أنا شخصيا ما قريش مهنة الصحافة وتنتحقق من المصادر قبل لا نشر المهم غير للتوضيح”، ولا يجيد حتى كتابة جملة مفيدة.

إلا أن رواد التواصل الاجتماعي، في تعليقاتهم، أكدو الأمر، ولاسيما عبر المراسلات، التي كشفها موقع “لكم”، يوم الأحد.
بالإضافة، إلى ” لايف” بصحبة سيمو لايف، حيث علق بعض النشطاء بالعبارات التالية التي تبين عن غضبهم تجاه المؤثرين ” لابف برعاية 30 مليون ديال فرصة”، ” 30 مليون”، مما جعله يقوم بإيقاف التعليقات وإكماله البث المباشر متجاهلا ما يحدث.

ويشار إلى أن منصات التواصل الاجتماعي، عبرت عن سخطها تجاه “سوينكا”، ومشاركته في البرنامج، علما أنه لا يمتلك مستوى أكاديمي جيد، يشفع له للترويج للبرنامج الحكومي الذي يستهدف الشباب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *