عبر خاصية جديدة.. بنشليخة تكشف كواليس من تصوير أغنيتها المرتقبة

كشفت الفنانة منال بنشليخة، عن سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الآونة الأخيرة، وشوقت جمهورها لألبومها الجديد، الذي من المرتقب طرحه في الفترة المقبلة، وذلك عبر خاصية جديدة أطلقتها منصة “انستغرام”، عبارة عن منصة صغيرة تجمع كل فنان أو شخصية مشهورة مع جمهوره، حيث يتمكن فيها من التحدث معهم بشكل جماعي ومشاركة أخباره.

وطالبت بنشليخة من جمهورها الانضمام إلى هذه المجموعة، التي ستعلن من خلالها عن مستجدات حصرية حول ألبومها الجديد، معربة: “في هذه المحادثة الجديدة، ستتمكنون من معرفة الجديد الخاص بي قبل أي شخص، وستستمعون للموسيقى التي أشتغل عليها حصريا”.

وخلال المحادثة، ذكرت منال أنها غائبة عن منصات التواصل الاجتماعي، لأنها تعمل على ألبومها الجديد، معربة: “هذا الشهر لم أتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي لأنني كنت أقوم بتحضير بعض المشاريع وأسجل فيديو كليب، أنا سعيدة جدا وخائفة في نفس الوقت، لا يمكنني القول من ردة فعلكم ولكنني قمت بأشياء جديدة لطالما حلمت بتطبيقها منذ بداياتي، وكنت لا أملك الشجاعة لتطبيقها”، معلنة عن موعد طرح أولى أغاني الألبوم: “سترون ذلك في أول مشروع سأصدره خلال الشهر المقبل إنشاء الله”.

كما تقاسمت منال بنشليخة مع متابعيها فيديوهات وصور حصرية من كواليس تصوير فيديو كليب إحدى أغانيها الجديدة، الذي تم تصوير لقطات منه في ساحة جامع الفنا بمراكش.

وأوضحت الفنانة الشابة، أنها بذلت مجهودات كبيرة في هذا الألبوم، مشيرة إلى أن التصوير كان يستغرق ساعات طويلة.

وفي السياق ذاته، التحق زوجها ومدير أعمالها، منصف كسوس، إلى المجموعة، حيث عبر بدوره عن إعجابه بهذه الخاصية الجديدة، التي سيحاول التفاعل فيها ويتقاسم من خلالها أخبارا حصرية عن المشاريع الجديدة والأعمال الخاصة بالفنانة منال، رغم أنه يفضل الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن الفنانة منال بنشليخة، التقت خلال اليومين الماضيين، بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، جيل بايدن، على هامش زيارتها لمدينة مراكش، لاكتشاف مدرسة ابن يوسف، والتعرف من خلالها على الثقافة المغربية العريقة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *